مي العيدان تعتذر من هيا عبد السلام بعد قطيعة استمرت 7 سنوات

فن ومشاهير

مي العيدان تعتذر من هيا عبد السلام في كواليس مسرحية الشحاتين وتكشف عن ردة فعل الأخيرة

12 كانون الأول 2021 14:29

تقدمت الإعلامية الكويتية مي العيدان من مواطنتها الفنانة والمخرجة هيا عبد السلام بـ الاعتذار في كواليس مسرحية " الشحاتين" التي عرضت قبل نحو أسبوع على خشبة أحد المسارح.

وكشفت مقدمة برنامج كشف حساب عن تطورات خلافها مع مواطنتها الشهيرة في إحدى فقرات برنامجها، مؤكدة أنها تتحدث في الأمر لأنها هاجمتها قبل سنوات على العلن وستتقدم منها بـ الاعتذار مرة ثانية على العلن.



مي العيدان تعتذر من هيا عبد السلام

وروت الإعلامية الكويتية مساء أمس السبت أنها ذهبت قبل نحو أسبوع من الآن لحضور عرض مسرحية " الشحاتين" وهناك صادفت مواطنتها هيا عبد السلام، فـ تقدمت منها بـ التحية، فـ تجاوبت معها بـ القول:" هلا مي".

وأكدت العيدان أن حديثها في الأمر نابع من إحساسها بعمق الألم الذي تسببت فيه لها رغم أنها لاتستحق الإيذاء، وقالت أنها قررت الاعتذار لها فور لقائها بها صدفة وتفاعلها معها بـ الرد على الرغم من أنها تمتلك عزة نفس كبيرة.


وأوضحت أن سبب هجومها في السابق على هيا، كان بهدف إبعادها عن أناس تعمل معه أذوها بشكل أو بـ آخر وتمنت مي أن يأتي اليوم الذي ستستطيع فيه إخبارها بتفاصيل أسباب هجومها عليها.

وأضافت مي العيدان:" يمكن أنا كان لي هدف ويمكن كان لمصلحتها.. يمكن يجي زمن وأقدر أقول لها السبب.. لكن لما كنت أقعد وأراجع نفسي إنه حتى ولو كان ودي أكششها من ناس تشتغل معاهم ما كان يصح بهذه الطريقة والأسلوب.. أنا معترفة إني مخطئة تماماً".

وتابعت:" فلما شفت هيا عبد السلام قررت الاعتذار لها وقلتلها للحين أدري إنك زعلانة مني حقك عليِّ أنا أذيتك.. وضريتك ضرر بيّن.. أنا اعتذرلك وأنا أكبر منك.. حقك عليِّ وأنا أسفة.. ومسحيها بوجهي..".

هيا عبد السلام تنهي خلافها مع مي العيدان

وأشارت الإعلامية والناقدة الشهيرة إلى أن مواطنتها، تفاعلت معها بـ الإيجاب وقبلت منها الاعتذار وكانت سعيدة به، مضيفة:" بس لأن أنا من مبدأ إني ما عندي أسلوب إني إذا أذيتك بشارع أراضيكِ على جنب.. يعني لما أسيء لك يكون على الملأ ولما أعتذر لازم يكون على الملأ.. أنا ضريتها والحقيقة هي ما تستحق.. هي جاية من بيئة مثقفة وبيت محترم.. ولكن أنا أسأت التقدير..".

مي العيدان توضح سبب إيذائها لـ هيا عبد السلام

واستطردت مي بـ كشف بعض التفاصيل عن سبب هجومها على هيا، مؤكدة أن هدفها لايبرر فعلها، معلقة:" يعني لما الإنسان يكون جاي من بيئة يلتم حواليه ناس دون المستوى.. أنا كنت أبي حسسها بـ إن هذولا الأشخاص هما اللي يجيبون لها الأذى..".

وأضافت:" طبعاً هذا مو مبرر.. وأصلاً هي اليوم بعيدة عنهم.. وأنا من وقت ما صار في ارتباط غير معلن بينها وبين فؤاد علي ما جيت صوبها.. لأن فؤاد إنسان محترم وخلوق.. ابن ناس أعرف هو شنو.. وادري إن الاثنين لايقين على بعض للأمانة".

وشددت على أن اعتذارها لـ هيا عبد السلام، جاء لأن الأخيرة لها حق عندها بـ اعتذار علني، مؤكدة على عدم وجود مصالح بينهما وأن اعتذارها جاء كونها لم تتربى إلا على الاعتذار عند شعورها بـ تأنيب الضمير اتجاه شخص أساءت بحقه.


ردود فعل الجمهور على صلح مي العيدان وهيا عبد السلام

ولاقى اعتذار مي العيدان العلني من مواطنتها الفنانة هيا عبد السلام أصداءً إيجابية واسعة، حيث تفاعل النشطاء مع فعل الأولى ورحبوا بما قامت به في معرض تعليقاتهم على المنشور، ومنها:

" كفو أستاذة مي هذا هو رقي الذات"، و" برافو مي هذي شيم النبلاء.. مي العيدان كل مالها تكبر بعيني"، و" أنتم الاثنين من أعظم الشخصيات المحترمين".

النهضة نيوز