الظهور الأول للفنانة ريتا حرب بعد تعرضها لـ حادث سير في تركيا

فن ومشاهير

ريتا حرب تطل من المستشفى وتتحدى الصعوبات بعد نجاتها من حادث السير في تركيا

12 كانون الأول 2021 16:24

أطلت الفنانة اللبنانية ريتا حرب على الجمهور بعد فترة من الغياب بفعل تعرضها لـ حادث سير في تركيا، أسفر عن إصابتها بـ كسور بالغة ورضوض استدعت خضوعها لعدة عمليات جراحية.

وظهرت نجمة مسلسل " ضرب الرمل" وهي تجلس على سرير الاستشفاء داخل غرفتها في المستشفى وتتأمل الطبيعة من شباكها الزجاجي وفي يدها كوب من القهوة.


ريتا حرب

وأكدت نجمة الأعمال الدرامية العربية المشتركة على قوتها ومحاربتها الظروف الاستثنائية التي تمر بها من خلال إرفاق المنشور بـ مقطع من أغنية " تي رارا" للفنان الشاب بشار الجواد.

وعلقت على المنشور بـ جملة غنائية من الأغنية الحماسية، كتبت فيه:" الأيام الصعبة ما بتبقى.. رح يجينا وقت ونرجع أقوى من قبل"، وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا عليه بعلامات الإعجاب وبتعليقاتهم الإيجابية.

وجاء فيها:" سلامة قلبك حبيبتي"، و" الله كريم"، و" بـ الإيمان كله بيسهل"، و" الحمدلله على سلامتك"، و" الله يحميكِ"، و" أنتِ امرأة قوية وستفعلين"، و" حبيبتي ستعودين قوية أكثر من ذي قبل"، و" ابقي قوية نحن نصلي من أجلك.. نحبك كثيراً"، و" ألف سلامة لسيادتك يا رب.. إن شاء الله بتقومي بـ ألف خير وسلامة وبترجعي أقوى من الأول"، و" حبيبتي أراكِ قريباً".


ريتا حرب تطمئن الجمهور بـ تسجيل صوتي

وأتى ظهور الممثلة اللبنانية الشهيرة بعد أيام قليلة من طمأنتها للجمهور على حالتها الصحية من خلال تسجيل صوتي، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

قالت فيه:" اليوم أول مرة وقفت على إجريِّ، اليوم أول مرة طلع صوتي بشكل إقدر اتواصل معكم، فـ ما تأخرت أبداً لأن بعرف قديه محبتكم كبيرة وقديه صليتولي وقديه بعتوا لي رسائل على التلفون".

وتابعت ريتا:" بعتبركم عيلتي الكبيرة لأن عيلتي الصغيرة من أول دقيقة واقفة حديّ بشكل كتير قوي، الي بدي قلكم ياه إني قطعت بـ مراحل كتير كبيرة بعد هـ الحادث اللي غير لي حياتي، أول مرحلة كانت الإجر الشمال بـ أكتر من عملية فيها، وتاني مرحلة عمليات وجهي".

وأضافت:" أنا بعدني تحت المراقبة لشغلة معينة بـ أكيد بصلواتكم رح اقطعها وما أتعرض للجراحة مرة جديدة، خليكم عن تدعوا لي وتصلوا لي وأنا بـ إيماني الكبير إن شاء الله نقطع هيدا الحادث".

أعمال ريتا حرب

ويشار إلى أن سفر ريتا حرب إلى تركيا، كان بهدف تصوير مشاهدها في مسلسل " جنايات صغيرة" الذي تشارك فيه إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا، نور علي، ندى أبو فرحات"، والعمل من تأليف لبنى مشلح وسيناريو مي حايك.

النهضة نيوز