نانسي زعبلاوي تحيي أغنية ياما رحنا

فن ومشاهير

نانسي زعبلاوي تحيي أغنية ياما رحنا وتطرحها بـ توزيع جديد

13 كانون الأول 2021 12:10

أحيت الفنانة السورية نانسي زعبلاوي أغنية " ياما رحنا" بـ صوتها وطرحتها بـ توزيع موسيقي جديد على طريقة الليركس فيديو وذلك عبر قناتها الرسمية في منصة تطبيق يوتيوب.

واختارت خريجة برنامج سوبر ستار تجديد أغنية الفنان نعيم حمدي وطرحها بـ صوتها لتكون فاتحة طربية فنية من الزمن الجميل لألبومها الغنائي الجديد " المحطة 40".



نانسي زعبلاوي

وتعاونت النجمة الشابة في تجديد أغنية " ياما رحنا" مع الموزع الموسيقي الشاب إسبر حداد، في حين أبقت على اللحن الأصلي للأغنية والذي وضعه مؤديها الأساسي الفنان نعيم حمدي وعلى كلماتها التي دونها الشاعر الغنائي جورج عشي.


ولاقت خطوة زعبلاوي قبولاً واسعاً عند جمهورها الذي تفاعل بـ الإيجاب مع إحيائها للأغنية، وهو ما تجلى واضحاً في التعليقات التي انهالت على فيديو الأغنية، ومنها:

" أجمل صوت وإحساس"، و" الأغنية بـ تجنن مبروك الرجعة الجديدة.. أكيد الألبوم حلو وتعبك مارح يروح ع الفاضي"، و" تحية محبة للفنانة الرائعة نانسي زعبلاوي والفنان الرائع نعيم حمدي والقائمين على هذه اللوحة الجميلة والتي تذكرنا بـ الفن الأصيل في الزمن الجميل".


المحطة 40 ألبوم نانسي زعبلاوي الجديد

وبالعودة إلى جديد نانسي زعبلاوي، ستطلق النجمة السورية أغنيات ألبومها الجديد " المحطة 40" بشكلٍ متتالٍ حيث ستعتمد في طرحها أسلوب الأغاني المنفردة مع وجود فترة زمنية فاصلة بين كل أغنية، بهدف إعطاء كل أغنية من أغنيات الألبوم حقها في الاستماع والانتشار.

وتقدم المطربة في أغنيات ألبومها الجديد اللهجتين السورية والمصرية وذلك في سبع أغنيات منوعة، تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين من سوريا وعدة بلدان عربية، في حين تم إنتاج ألبوم " المحطة 40" من قبل نانسي زعبلاوي بـ الشراكة مبادرة الموسيقى حياة.


أعمال نانسي زعبلاوي

والجدير بـ الذكر أن ألبوم " المحطة 40"، هو الألبوم الثالث في مسيرة نانسي زعبلاوي، إذ سبقه ألبوم " الحكاية" وألبوم " شو ذكرك فينا"، ويشار إلى أن الألبوم الجديد أبصر النور بعد فترة من انقطاع النجمة السورية عن إطلاق الألبومات الغنائية والاكتفاء بـ طرح بعض الأغنيات المنفردة.

النهضة نيوز