بدور البراهيم أصحاب السمو الملكي يتقدمون لي

فن ومشاهير

بدور البراهيم تتحدث عن معجبيها من أصحاب السمو الملكي والجمهور: يا كبر الكذبة

13 كانون الأول 2021 14:20

وقعت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم في مرمى تنمر النشطاء عقب تفاخرها بـ متابعة عدد من أصحاب السمو الملكي في الخليج لحسابها الرسمي في سناب شات وتقدمهم لها بـ طلب الزواج، وذلك في معرض ردها على متابعة، انتقدت تعزيتها بـ الشاعر الراحل دعيج واتهمتها بـ استغلال واقعة الوفاة للقول بـ أنها على معرفة به.


بدور البراهيم

حيث أرسلت المتابعة لبدور وهي تقول:" الله يرحمه ويعظم أجر أهله.. يوم توفى قلتي أعرفه.. أقول بس خفي ع نفسك حتى الشيخ ادعيج صار يعطيك لايكات".

وهو ما استعرضته الناشطة السعودية في فيديو قصير، ردت فيه على متابعتها قائلة:" شوفي يا حبيبة عمري مو بس يعطوني لايكات.. أنا أنخطب من أصحاب سمو ملكي.. الله أعلم من السعودية ولا من برا.. والله والله وبهل مغربية إني ما أكذب.. لاواحد ولا اثنين ولا ثلاثة.. أصحاب سمو ملكي".

وتابعت بدور:" ما أدري ليش الاستنقاص.. ترى أنا مو ناقصني شي حبيبتي.. يعني اللي يليكلي وإلي يخطبني.. مو ناقصني شي.. بنت مربية.. بنت فصل وأصل.. وبنت عايلة محترمة.. الاستنقاص هذا لأنك أنتِ ناقصة تستنقصين اللي حولك أو اللي تتابعينهم".


وانطلقت عليه عبارات السخرية من قبل المتابعين الذين تداولوه عبر حساباتهم الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي والتي انقسمت بين متساءل عن سبب عدم عدم قبولها الزواج بـ واحد من أصحاب السمو المتقدمين لها وبين مشير إلى ردة فعل أصحاب السمو حال سماعهم بـ تصريحها المتداول.

وجاء في التعليقات:" طيب ليه ما توافق ع أصحاب السمو"، و" لاسمعونها أصحاب السمو بتروح ورا الشمس.. الجمس الأسود قاعد ومستني هـ الأشكال الكذابة"، و" عادي ترى اللايك مو معناته أحبك وأبي أتزوجك"، و" السؤال اللي عارضته في جهة وإجابتها في جهة".

و" صحيح وتطلقين بـ شهرين"، و" أوفر"، و" سوالفي قبل النوم"، و" يا كبر الكذبة"، و" خفي علينا يا سلوى المطيري"، و" إن لم تكن ملفت بـ الفطرة فلا تتصنع ذلك".

بكاء بدور البراهيم

وفي سياق منفصل، عبرت مشهورة سناب شات في وقت سابق عن ندمها الكبير لظهورها الجريء في فعاليات موسم الرياض، وبكت بـ حرقة أمام المتابعين قبل أن تتوعدهم بـ عدم تكرار الأمر.

النهضة نيوز