فوز العتيبي تحرج أحمد الموسى بـ حديثها عن الطلاق مقابل المال

فن ومشاهير

فوز العتيبي تفاجئ أحمد الموسى بـ حديثها عن الطلاق مقابل الحصول على المال والجمهور: زوجها يحزن

13 كانون الأول 2021 14:29

وضعت الناشطة السعودية فوز العتيبي زوجها أحمد الموسى في مرمى الهجوم السلبي، عقب تنسيقها فيديو جديد، ربطت فيه بين أغنية " وينك حبيبة عمري" وبين الشرط الجزائي المبرم بينهما في عقد زواجهما بـ أخذها نصف مليون ريال حال وقوع الطلاق وانفصالهما بشكل نهائي.



فوز العتيبي

وظهرت المدونة الشهيرة في المقطع المرئي وهي تتمايل بدلع قبل أن تدندن مطلع أغنية " وينك حبيبة عمري" وتُخرج بعض الأوراق النقدية من وراء ظهرها.

وأشارت العتيبي إلى استياقها الكبير للمال في تعليق مقتضب، دونته على المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM كتبت فيه:" تحطين شرط طلاق نص مليون وكل يوم تنتظرين يطلقك زوجك عشان تأخذينها".

الأمر الذي عرضها والموسى لانتقادات حادة من قبل الرواد الذين انقسموا بين ناقد لمحتواها وبين متهم لها بـ الجنون وبين متعاطف مع زوجها لاعب كرة القدم السابق.


وجاء في التعليقات:" الرجل حط نفسه في محبس الفار.. تطلق نصف مليون"، و" نظرات الزوج تحزن"، و" والله عيب هيك"، و" سايكو"، و" الحمدلله والشكر.. تربية صفر الههم لاشماتة"، و" تمثيلها صفر مع مرتبة الشرف"، و" أحزن عليهم مدري ليه"، و" لا أسلوب ولاكاريزما ولاشي يا لطيف كيف متحملها زوجها".

و" لاقبول ولاقبلة من اسمج الناس اللي مروا عليِّ ما عندها محتوى"، و" مو أكثر وتدفع فيها نص مليون وبكل الطرق تتطلب الطلاق عشان تاخذ نص مليون"، و" يا ربي يالقيفة على إيش شايفة روحها شيلي الفلتر بس.. هـ الصندوق اللي جنبك مش رجال".

فيديو فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسى

وتعرضت مشهورة سناب شات في وقت سابق لهجوم لاذع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب خروجها عليهم في فيديو قصير، ظهرت فيه وهي تغني لزوجها أحمد الموسى وتداعب وجهه على وقع أنغام إحدى الأغنيات رغم استغراقه في النوم، مؤكدة أنها ستقع في مشكلة إن تسببت في إيقاظه، وذلك في تدوينة قصيرة، كتبت فيها:" شكلي بنجلد إذا صحي".

شهرة الناشطة السعودية فوز العتيبي

يشار إلى أن فوز العتيبي، اشتهرت وذاع اسمها بين رواد السوشيال ميديا بعد إعلانها عن شروطها الخاصة للقبول بـ دخول القفص الذهبي والزواج.

اشترطت فيها تسجيل العريس المتقدم منها بطلب الزواج منزلاً بـ اسمها و مقدم صداق قدره مائة ألف ريال سعودي، و مؤخر بقيمة خمسمائة ألف ريال، إضافة إلى تعهده بـ عدم الزواج عليها و توفير عاملة منزلية لها.

النهضة نيوز