زواج علا الفارس من رجل إيراني

فن ومشاهير

زواج علا الفارس من شاب إيراني.. إليكم تفاصيل الزفاف والقيود التي فرضت لمنع تسريب صور العريس

13 كانون الأول 2021 18:11

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن زواج الإعلامية الأردنية علا الفارس من شاب إيراني الجنسية، وأكدت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير النبأ وكشفت عن دخول مقدمة البرامج السياسية الشهيرة القفص الذهبي في حفل خاص، اقتصر على حضور أفراد عائلتها وعدد من أصدقائها المقربين.



زواج علا الفارس من شاب إيراني

وأوضحت بعض الصفحات العامة المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير وطرحها للتداول عبر السوشيال ميديا أن الإعلامية الأردنية فرضت قيداً من السرية على حفل زفافها ومنعت التصوير بهدف الحفاظ على خصوصية زوجها وعدم تسريب صور له.

بـ أشارت مواقع إلى أنها أوزعت بـ سحب هواتف الحضور قبل دخولهم إلى قاعة الفرح، وذلك لعدم رغبتها بـ نشر صور لها والكشف عن إطلالتها في فيديوهات مصورة أو منشورات صورية.


وأفادت وسائل إعلام بـ أن التسريبات الصحافية، أكدت بـ أن زوج علا الفارس إيراني الهوية وقد حرص على الاحتفال بـ زفافه في فندق الفيرمونت الواقع في العاصمة الأردنية عمان.

وضج خبر زواج علا الفارس وتصدر على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل رواد التطبيقات الاجتماعية معه بـ الإيجاب والذين انقسموا بين مبارك ومهنئ وبين متساءل عن هوية العريس.

ومما جاء في تعليقات المتابعين:" ألف مبروك للقمر علا"، و" مبروك علا فرحت لها كثير"، و" ألف ألف مبروك"، و" ألف مبروك ونياله على علا"، و" مبارك من سعيد الحظ؟".

رد علا الفارس على أخبار زواجها من رجل إيراني

من جهتها، لم تعلق مقدمة البرامج الحوارية الشهيرة على الخبر المتداول بحقها لابـ السلب ولا بـ الإيجاب، واكتفت بـ نشر صورتين جديدتين لباقة من الورود الملونة من داخل غرفتها، دون أن تدون عليها شيء أو تكشف عن هوية مرسلها، مكتفية بـ إرفاق الصور بـ رموز تعبيرية على شكل " شفاه وقبلات".


من هي علا الفارس؟

اشتهرت الإعلامية الأردنية بعد دخولها مجال الصحافة وتقديم البرامج التلفزيوينة، وكانت بدايتها في العام 2002 ولكن ذاع اسمها وبرزت بعد عملها كـ مراسلة لصالح قناة العربية الأردنية عام 2004.

قدمت خلال عملها الصحافي العديد من البرامج وتدرجت بـ العمل بين قناة " العربية" ومن ثم " قناة mbc" التي قدمت على شاشتها برنامج " mbc في أسبوع" ومن ثم انتقلت في العام 2017 للعمل في إذاعة الأردن حيث قدمت على أثيرها برنامج " علا على هلا".

وبعد ذلك تعاقدت مع شبكة قنوات روتانا وعملت معهم قبل أن يتوقف تعاقدها في العام 2019، لتتعاقد بعد ذلك مع قناة الجزيرة القطرية وتقدم على شاشتها العديد من البرامج السياسية الحوارية.

والجدير بـ الذكر أن علا الفارس من مواليد السادس من تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 1985، أي تبلغ من العمر ستة وثلاثين عاماً، وتعد زيجتها هذه الأولى لها، إذ دحضت في وقت سابق كل الأخبار التي أشيعت حول زواجها سراً.

وقالت في تصريحات صحافية أنها تحرص وتتمسك بـ العادات والتقاليد ولم تتزوج يوماً إلا عملها فقط، وأرجعت سبب عدم ارتباطها في وقت سابق إلى النصيب.

النهضة نيوز