معلومات عن زوج الإعلامية علا الفارس.. ليس إيرانياً

فن ومشاهير

زوج علا الفارس ليس إيرانيا وهذه جنسيته

14 كانون الأول 2021 12:22

أكدت الإعلامية الأردنية علا الفارس الأنباء التي انتشرت يوم أمس حول زواجها واحتفالها بـ عقد قرانها بـ سرية تامة وبعيداً عن الأضواء، وأوضحت مقدمة البرامج الشهيرة حقيقة المعلومات المتداولة حول جنسية وأصول عريسها.


حقيقة زواج علا الفارس من شاب إيراني

وفندت الإعلامية الشهيرة خبر ارتباطها بـ شاب إيراني الهوية وذلك في تدوينة مقتضبة غردت بها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق تويتر، كتبت فيها:

" تم وبحمد الله عقد قراني من اب بريطاني من أصول عربية.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير.. واجعل بيننا مودة ورحمة..".


ودونت الفارس ذات التعليق على صورة باقة من الورود البيضاء، نشرتها خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.


جنسية زوج علا الفارس

ووجد متابعون في تغريدة المذيعة الأردنية نفياً لكل الأخبار التي انتشرت حول ارتباطها بـ شاب إيراني، كونها أشارت من خلالها إلى ارتباطها بـ شاب بريطاني من أصول عربية.

وهو ما دفع البعض للتساؤل والبحث عن هوية عريس علا الفارس، وذلك قبل أن يؤكد نشطاء أردنيون بـ أنه بريطاني من أصول فلسطينية، ويعيش في العاصمة البريطانية لندن.

حفل زفاف علا الفارس

واحتفلت الإعلامية الأردنية الشهيرة أول أمس الأحد بـ حفل زفافها على عريسها في فندق الفيرموت الكائن في العاصمة الأردنية عمان، في أجواء حميمية دافئة اقتصرت على وجود أسرتها وعدد من أصدقائها المقربين.

وذكرت وسائل إعلام محلية بـ أن علا فرضت طوقاً من السرية التامة على حفل زفافها وعقد قرانها، وتحفظت عن ذكر الأمر والمجاهرة بـ ارتباطها خلال الفترة الماضية، إضافة إلى أنها اتخذت إجراءات معينة لمنع تسريب صور ومقاطع فيديو من حفل زفافها.

وأكدت التسريبات الصحافية أن علا وجهت بـ مصادرة هواتف الحضور قبيل دخولهم إلى قاعة الأفراح بهدف المحافظة على خصوصية حفل زفافها وعلى هوية زوجها، إلا أنه وعلى الرغم من ذلك سربت صورة لـ علا الفارس بـ فستان الزفاف الأبيض.


والجدير بـ الذكر أن محبي الإعلامية الأردنية علا الفارس تفاعلوا مع خبر زواجها ودخولها القفص الذهبي بـ الإيجاب وذلك من خلال تعليقاتهم التي تمنوا فيها لها ولزوجها التمام على خير ودوام الاستقرار والسعادة.


النهضة نيوز