رامي صبري يرد على عتاب ويجز

فن ومشاهير

رامي صبري يرد على عتاب ويجز له: ما تفهمنيش غلط

14 كانون الأول 2021 14:52

حرص الفنان المصري رامي صبري على توضيح مقصده من تصريحاته بحق مواطنه مغني الراب الشهير ويجز، وذلك في معرض رده على رسالة العتب التي وجهها له الأخير والتي استغرب فيها اتهام الأول له بـ اقتباس أعماله من أغانٍ أجنبية وعدم وضوح كلماتها بخلاف أنغامها الموسيقية.



رامي صبري

وتوجه المطرب الشاب إلى مواطنه بـ تدوينة مقتضبة، نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتب فيها:

" يا ويجز يا حبيبي أنا قلت أنا بسمعك وبحب شغلك ولكن مش بفهم الكلام.. ده ما يقلش من شغلك بـ العكس أنت شاطر جداً ومجتهد وناس كتير بتحب شغلك.. ما تفهمنيش غلط يا أخويا".


وجاءت تدوينة صبري كـ رد مقتضب على رسالة عتب مطولة وجهها له مواطنه ويجز في فيديو، خرج به عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

قال فيها:" أنا شخص بيُنتقد كتير ومؤمن بـ حرية الرأي.. بس في حال كنت تعنيلي فـ لازم تكون فاهم.. وللأسف أنا راح أتكلم عن شخص معين.. يعني ما بنفعش تقول عليَّ إني ما بقولش حاجة.. أنت راجل موسيقي وأنا كمان.. أنت راجل في حتة كبيرة وتحاسب قبل ما تتكلم عليَّ.. هو يعني مش المفروض نقول حاجة ولو أنا رجل متمرس مش المفروض أقولك جدول الضرب في أغنية وبكتب الأغاني بنفسي وبغنيها.."


وتابع:" بس تيجي تقول إن الموسيقى بس حلوة ده الموضوع مهين ليَّ.. ولو هـ اقول مقلدة ياريت تقولي فين مقلدة ونفسي أشوف الأغنية المقلدة.. بجد ما كنت حابب أتكلم بس أنت شخص يعنيلي".

أغنية حالة اكتئاب لـ رامي صبري

وفي سياق منفصل، كرم الفنان رامي صبري شقيقه الراحل كريم بـ استكمال الأغنية التي كان يحضر لإنجازها بهدف الدخول بها إلى عالم الغناء، حيث استكملها بـ إضافة جمل غنائية وجمعها بـما سجله الراحل بصوته قبل وفاته، وطرحها كـ دويتو غنائي بـ عنوان " حالة اكتئاب.

ويقول مطلع الديو:" ما بقيتش بزعل المشكلة ما بقيتش فيك.. دي فيا إنك مهما تعمل على نفسي بقبل.. حتى السكوت أو الاعتذار بقى عندي أسهل أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل معرفش مال أكيد بجد.. أنا عندي حالة اكتئاب".