لقاء يجمع روعة السعدي بـ ليونيل ميسي

فن ومشاهير

روعة السعدي رفقة ليونيل ميسي في دبي والجمهور يشكك في حقيقة اللقاء.. صور

14 كانون الأول 2021 18:37

كشفت الفنانة السورية روعة السعدي عن لقاء جمعها بـ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في دبي، وعبرت عن سعادتها بمقابلته من خلال منشور قصير ضمنته بـ صور من كواليس اللقاء الذي جمعهما في أحد الأماكن العامة، معلقة عليه بـ القول:" الوحيد والأفضل".



روعة السعدي

وظهرت النجمة الشابة في المنشور عبر منصة تطبيق INSTAGRAM وهي تجلس بجوار لاعب كرة القدم الأرجنتيني العالمي في أحد المطاعم الكبرى الكائنة في إمارة دبي.

وعليه انطلقت تعليقات النشطاء الذين انقسموا بين مشكك في صحة الصورة ومتهم السعدي بـ اعتماد تقنية الفوتوشوب لتنفيذها وبين مستذكر النجمة اللبنانية يارا وعلاقتها الوطيدة بـ لاعب كرة القدم الأرجنتيني وبين متغزل بـ روعة.


ومما جاء في التعليقات:" أصلاً ميسي أمنيته يتصور معاكي"، و" معقول هيك لقطة مهمة وعظيمة ودقة الصورة هيك"، و" يارا راح تزعل"، و" روعة السعدي مع أحد معجبيها"، و" على عيني أني وأبو الميس"، و" ما حبيتها منك النية مدريدية".

و" أنا كتير بحبك"، و" نياله لميسي"، و" نيال ميسي مو نيالك أنت"، و" لو تكون حقيقة رح تكون فعلاً لايوصف لإلك ولمحبينك"، و" أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ مع أروع نجمة".


جديد روعة السعدي

وعلى الصعيد الفني، تتنافس الممثلة الشابة في موسم دراما رمضان المقبل من خلال الجزء الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم"، تأليف وإخراج فادي سليم.

وتشارك فيه روعة إلى جانب كوكبة من النجوم نذكر منهم:" النجم غسان مسعود، يزن خليل، محمد الأحمد، جيانا عنيد، مصطفى المصطفى، محمد حداقي، فاديا خطاب، سدير مسعود، رنا شميس، منة فضالي، مروة الأطرش، عبد المنعم عمايري".

وتحضر أيضاً في مسلسل " دفا" الجاري إنتاجه حالياً، والعمل من إخراج سامي جنادي وبطولة:" نادين خوري، سهير صالح، لينا حوارنة، تيسير إدريس، حسين عباس".

آخر أعمال روعة السعدي

وحضرت النجمة السورية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة الموسم الثاني من مسلسل " سوق الحرير" وهو من تأليف سيف رضا حامد وحنان المهرجي.

وذلك إلى جانب تنافسها بـ بطولة مسلسل " حارة القبة"، الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن السوري، نذكر منهم:" عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، فادي صبيح، نادين تحسين بيك، محمد حداقي".

النهضة نيوز