محمود المهدي يفاجئ الفائزين بـ حضور حفل زفافه على منة عرفة بـ هذا الأمر

فن ومشاهير

منة عرفة تحتفل بـ حفل زفافها على محمود المهدي في هذا الموعد والأخير يتراجع عن دعوى الفائزين بـ مسابقتهما

15 كانون الأول 2021 14:21

اعتذر الممثل والمنتج محمود المهدي عن دعوى الفائزين بـ المسابقة التي أجراها رفقة خطيبته الفنانة منة عرفة إلى حفل زفافهما، بعدما وعدهم بـ استضافتهم وتوجيه دعوى رسمية لهم.

وأعلن النجم المتوجه حديثاً إلى عالم التمثيل عن موعد حفل زفافه، مبيناً أنه سيقام خلال الأيام المقبلة على أن يكون قبل بداية السنة الجديدة، موضحاً أنه سيقتصر على وجود الأهل فقط.



حفل زفاف منة عرفة ومحمود المهدي

وفاجأ المهدي جمهوره ومحبي خطيبته بـ تدوينة مقتضبة، نشرها عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتب فيها:

" الفرح إن شاء الله الشهر ده.. هـ يكون مقتصر على الأهل فقط لأسباب خاصة بينا.. وهـ نزل لينا صورة بـ البدلة والفستان.. لكل الذين ربحوا معنا هـ نعوضهم في عيد ميلاد منة.. إن شاء الله نعزمهم وآسف جداً لأي زعل يا ريت تقدروا إن دي حاجة خاصة بينا وإحنا مبسوطين أوي كدا".


انفصال محمود المهدي ومنة عرفة

وأتى تراجع المهدي وعرفة عن استضافة الفائزين بـ مسابقة حضور حفل زفافهما، بعد أزمة انفصالهما عن بعضهما البعض على هامش سوء فهم وقع بينهما في الفترة الماضية، والذي وصل حدَّ إعلان انفصالهما عبر السوشيال ميديا.

ودخول الأول حرب ردود وتصريحات مع الشامتين فيه وبـخطيبته قبل أن يعلن عودتهما إلى بعضهما البعض بعض فهمه للموقف ومراجعته لنفسه بعد سوء تقديره للأمر.

وتصدى الفنان الشاب حينها لكل الاتهامات التي وجهت إليه ولمنة بـ ادعاء الانفصال بهدف حصد المشاهدات واستقطاب أنظار المتابعين إلى حساباتهما الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وشرح في فيديو قصير أن خلافه مع خطيبته، جاء على هامش عدم التزامها بـ الاتفاق المبرم بينهما بعدم تمثيل مشاهد اللمس والأحضان، وذلك خلال تمثيلها أحد المشاهد مع الفنان محمد نجاتي ضمن مسلسل " فيلا 101" عقب حدوث إشكال حول الأمر بينها وبين مخرج العمل على مشهد حملها من على الأرض ووضعها على السرير، وإصرار الأخير على تنفيذه دون رغبة منها.

أزمة منة عرفة ومحمود المهدي مع محمد نجاتي

والجدير بـ الذكر أن توضيح محمود المهدي وضعه في أزمة مع النجم محمد نجاتي الذي أبدى استغرابه من اقحام اسمه في خلافه مع خطيبته ودفع به إلى تقديم شكوى بهما إلى نقابة المهن التمثيلية للوقوف على تفاصيل الواقعة، مشيراً إلى أن اقحام اسمه في أزمة انفصالهما وضعه في موقف حرج مع الجمهور وزوجته.

النهضة نيوز