علا الفارس بـ أول تعليق حول جنسية زوجها

فن ومشاهير

علا الفارس تنفي زواجها من رجل إيراني وتكشف زيف عقد الزواج المنسوب إليها

15 كانون الأول 2021 16:51

نفت الإعلامية الأردنية علا الفارس كل الأخبار المتداولة حول ارتباطها بـ رجل إيراني الجنسية، وتساءلت عن مشكلة مروجي الشائعات مع هوية وانتماء زوجها، وذلك في معرض إضائتها على زيف عقد الزواج المنسوب إليها.


علا الفارس

وغردت مقدمة البرامج السياسية الحوارية بـ وثيقة الزواج المتداولة عبر السوشيال ميديا، وكشفت عن زيف المعلومات الواردة فيها من خلال تعليق مقتضب، كتبت فيه:

" يروج الذباب لـ عقد زواج مزور ومواقع وصحف تتناقله.. والدي متوفي من 1999.. فـ كيف خرج من قبره ليزوجني؟.. مع أني كنت أتمنى ذلك..".

وأوضحت الفارس أن هذه زيجتها وزوجها الأولى بـ خلاف ما دوِّن في المنشور، معلقة:" لا أنا ولا زوجي سبق لنا الزواج.. وهو ليس إيراني ولو كان من الموزنبيق ما هي مشكلتكم؟..".

وأبدت استيائها من الشروط الواردة في عقد الزواج الزائف قبل أن تتوعد خصومها بـ العقاب الإلهي والمواجهة في دنيا الحق أمام الله، مختتمة:" شوف الشروط وأعرف قذارتهم وذمتهم الواسعة.. عند الله تلتقي الخصوم".

وساند العديد من النشطاء علا في موقفها وتوضيحها وأبدوا استغرابهم من تداول مثل هذا العقد المزور، إضافة إلى تُساءل البعض عن مقصد مروجي الخبر في القول أنها تزوجت من إيراني مؤكدين أن الموضوع وإن حصل فـ ليس بمعيب.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM:" الله يهديها ليش ترد عليهم والله الصراحة يوم ترد عليها تنزل من مستواها"، و" أبغا أعرف اللي مسوى الورقة كمية الفضاوة اللي عنده قد إيش"، و" من جد اتركوها في حالها"، و" إنتوا إيش مشكلتكم معاها جد مصختوها".

علا الفارس تشكر المهنئين بـ زواجها

ولم تنسى الإعلامية علا الفارس كل الأشخاص الذين تفاعلوا بـ الإيجاب مع خبر دخولها القفص الذهبي، ووجهت لهم كلمة شكر مقتضبة، كتبت فيها:" بكل الأحوال دائماً أركز على الجانب الآخر المشرق.. وهنا أقول للجميع أصدقاء.. زملاء.. متابعين.. كل الشكر لكل من قدم التهاني وبادر بـ إرسال الكلمات الرائعة والجميلة.. ممتنة لكم بحجم السماء.. شكراً لكم من القلب.. وزار الفرح داركم إن شاء الله".


النهضة نيوز