يعقوب بوشهري يهاجم فهد الزهراني بـ كلمات نابية

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يرد الصاع صاعين لـ فهد الزهراني ويهاجمه بـ ألفاظ نابية مهينة: راح إلعن والدة والدينكم

16 كانون الأول 2021 11:41

شنَّ البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري هجوماً مضاداً على نظيره المدون السعودي فهد الزهراني، إثر تعرض الأخير إليه بـ سلسلة منشورات سلبية مبطنة عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.

وردَّ مشهور سناب شات الصاع صاعين لـ زوج منال الأنصاري شقيقة طليقته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، وهاجمه بـ كلمات وألفاظ نابية مهينة في عدة تدوينات مقتضبة، شاركها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



يعقوب بوشهري ينعت فهد الزهراني بـ الديوث والزبالة

وقال المدون الكويتي في منشوره الأول أنه ضاق ذرعاً بـ الهجوم السلبي الذي يتعرض له منذ انفصاله عن طليقته فاطمة الأنصاري، مشيراً إلى أنه التزم الصمت بما فيه الكفاية احتراماً لنفسه ولكنه وجد أن الأمر لن ينتهي إن لم يتعامل بـ المثل مع مهاجمه، ناعتاً إياه بـ " الزبالة".

وكتب:" ترا صوتي أعلى من صوتكم وخلوني ساكت.. لابارك الله فيكم ولا بـ الساعة اللي خذيت فيها القرار.. الله يعين مين يتقرب منكم.. لو كان لي جبيل رجال ما كنت قلت اللي قلته.. لكن أعرف ما فيهم رجال ورزقهم على الحريم الخكر.. لم ولن أسمح لنفسي والله ولو كان العالم كله ضدي إني أصير خكري مثلهم.. تفووو عليكم".

وتابع:" وإذا زاد راح إلعن والدة والدينكم.. يازبالة خلاص عاد امصخت والله.. هذول يبي لهم واحد سافل مثلهم عشان يحسون الزبالة تفووو..".


وهاجم بوشهري أسرة طليقته بـ الإشارة إلى عدم وجود رجال في عائلتها، معلقاً:" أقسم بـ الله لو في رجال بـ معنى الكلمة ما صار هذا كله ولكن ما في رجال واحترمت نفسي كفاية.. وإذا ما في رجال يمسك هـ الخكام أنا أعرف شلون أدوسكم يا زبالة..".

وأضاف:" إن الديوث هو الرجل الذي لاغيرة له على أهله، قال في الموسوعة الفقهية: عرفت الدياثة بـ ألفاظ متقاربة يجمعها معنى واحد، لاتخرج عن المعنى اللغوي، وهو عدم الغيرة على الأهل والمحارم"، واختتم تدوينته:" وأقسم بـ ربي لو أكلب زاد لهينكم وأخربها يا زبالين".


يعقوب بوشهري نادم على ارتباطه بـ فاطمة الأنصاري

وأبدى نجم مواقع التواصل الاجتماعي ندمه الشديد على ارتباطه بـ الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، وأكد على تحمله لكل الاساءات التي تعرض لها وقبِل الظهور بـ مظهر المخطئ منذ انفصاله عنها وسافر وابتعد عن المشاكل دون جدوى.

وأشار إلى أنه تعب وضاق ذرعاً بـ الهجوم السلبي المهين الذي يتعرض له، وعليه قرر الخروج والرد وعدم السكوت عن أي إهانة ستطاله، قائلاً:" الله يعلم إني تحملت ما لايتحمله جمل وسكت.. بس كافي عاد لأبوكم لأبو اليوم اللي عرفتكم فيه.. أنا ساكت وساكت خلاص عاد".

واستطرد:" الله يعلم إني تعبت وأنا أحمل كذب وقذف وتبلي.. تحملت أطلع بـ الشينة وإني غلطان.. وسافرت ولارجعت عشان أبعد عن المجتمع.. لكن ما خلوني بحالي.. الحين تحملوني عاد وشوفوا شنو ثقلي.. وخلي الأرقوزات اللي عندكن يسترجلون وحطولهم قدر كافي.. عاد ترا شكلكم زق.. الموضوع يحتاج رجال توقف المسخرة.. وأنا من ناحيتي زفتت معي".


ردود الفعل على هجوم يعقوب بوشهري على فهد الزهراني

تدوينات يعقوب بوشهري الذامة لنظيره فهد الزهراني، قسمت آراء رواد الإنترنت بعد تداولها عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث انقسم النشطاء بين ناقد لاستعماله ألفاظاً نابية ومهينة بحق زوج شقيقة طليقته وبين مبرر فعله بـ القول أنه إنسان ضاق ذرعاً بـ التبلي عليه، حيث كتبت متابعة:" ألفاظه مقرفة خلاص انفصلتوا ليش البكي"، وتساءلت أخرى:" وش هـ الألفاظ"، في حين دونت ناشطة:" ما ينلام أنا انغثيت وأنا مالي دخل خلاص مسكوا ولدكم مو معقولة كل ما صار شي قام يسب ويغلط"، وأضافت متابعة:" أنا مو واقفة معه بس ما لومه ذاك نشب له الزهراني خلاص يا أخي كيفهم افترقوا أنت اسكت خليته يغلط حتى عـ المسكينات".

النهضة نيوز