هيا عبد السلام تتحدث عن حنج المصارع

فن ومشاهير

هيا عبد السلام تتحدث عن حنج المصارع.. فهل قصدت الانتقاص من النجمات الخاضعات لـ فيلر التكساس

16 كانون الأول 2021 12:01

انتقدت الفنانة والمخرجة الكويتية هيا عبد السلام الإجراء التجميلي المتبع لإطالة وتحديد الذقن " فيلر التكساس"، وعبرت عن سخطها واستيائها من هذا الإجراء من خلال تدوينة مقتضبة، كشفت فيها عن أمنيتها بـ اختفاء هذه العملية التجميلية في العام الجديد 2022، واصفة إياها بـ " حنج ( حنك) المصارع".



هيا عبد السلام

وغردت نجمة الدراما الخليجية عبر حسابها الرسمي في تويتر قائلة:" بـ ندخل عام 2022 ومن أهم أمنياتي لهذا العام.. يا رب تخلص موضة حنج المصارع.. اللهم آمين".


ولاقت تدوينة المخرجة الكويتية تفاعلاً واسعاً من قبل النشطاء الذين أكدوا على كلام هيا وأشادوا بـ جمالها الطبيعي، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومما جاء في ردودهم:" الله يسمع منك أسوء موضة تجميل بـ تاريخ البشري"، و" من جد الوضع زاد عن حده"، و" والله صادقة"، و" شكل الوضع مسبب لكِ أزمة"، و" كلنا يا هيا"، و" يحق لها جمالها طبيعي".

و" حتى أنا أمنيتي.. جد هيون شكل الوضع مسبب لك أزمة.. أجمل وأرقى فنانة وتدخلين القلب بخفة دمك وبحضورك وبساطتك ياليت يتعلمون منك.. الله يسعدك ويغفر لمن رباكِ ويسكته جنات النعيم يا رب"، و" صدق أجمل كويتية لو يدرون الكويتيات كمية البشاعة والتشويه وربي صرت أشتاق للعيوب الطبيعية والتجاعيد".

صلح هيا عبد السلام ومي العيدان

وفي سياق منفصل، كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان قبل أيام قليلة عن انتهاء خلافها مع الفنانة هيا عبد السلام بعد لقائهما بـ الصدفة في كواليس مسرحية " الشحاتين"، وقبول الأخيرة لاعتذارها عما بدر منها قبل سبع سنوات من هجوم سلبي وإساءة.

وأعلنت مقدمة برنامج " كشف حساب" عن صلحها مع مواطنتها في إحدى فقرات برنامجها المذاع عبر شاشة منصة NEXT الرقمية، مؤكدة أن هيا قبلت اعتذارها ولكنها من باب المهنية والأخلاقية، تتحدث عن الأمر أمام الملأ، مشيرة إلى أنها هاجمتها على العلن ومن حقها عليها الاعتذار لها أمام الملأ.

أعمال هيا عبد السلام

وعلى الصعيد الفني، انضمت الفنانة هيا عبد السلام مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل " عبد الحميد حافظ"، وتنتظر حالياً عرض مسلسلها الدرامي " حب في الراديو".

والجدير بـ الذكر أن هيا عبد السلام، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " نبض مؤقت" الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" هنادي الكندري، شهاب جوهر، فرح المهدي، ميثم بدر، عبد العزيز نصار، روان العلي" وتأليف مريم القلاف ومن إخراج سعود بو عبيد.

النهضة نيوز