ردة فعل حياة الفهد على مواطن قال لها: دائما تبكين أمي

فن ومشاهير

حياة الفهد بـ إطلالة عفوية من بوليفارد الرياض وردة فعلها على مزاح مواطن معها يضعها في الصدارة

16 كانون الأول 2021 12:09

انتشر مقطع فيديو قصير للفنانة الكويتية حياة الفهد من كواليس زيارتها إلى بوليفارد الرياض، ظهرت فيه وهي تجلس على عربة خاصة بـ نقل الزوار وسط تجمهر الناس حولها وتفاعلها معهم بـ إلقاء التحية والابتسام لهم.

وتصدرت النجمة الملقبة بـ سيدة الشاشة الخليجية مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية، عقب نشر مواطن ردة فعلها بعدما ذكرها بـ تاثيرها الكبير على الجمهور عامة ووالدته خاصة، قائلاً:" حياة الفهد.. ياه كم بكينا معك.. دائماً تبكين أمي".



حياة الفهد في بوليفارد الرياض

وتفاعلت الممثلة القديرة مع كلام المعجب بـ التلويح له والضحك معه، وهو ما أثار تفاعل النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي الذين أبدوا سرورهم بـ ظهور النجمة الشهيرة، في حين انتقد البعض مناداة المعجب لها بـ اسمها دون تفخيمه بـ صفة " الأستاذة".

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور وجاء فيها:" فنانة الخليج الأولى"، و" تهبل"، و" يا حلوها الله يطول بعمرها"، و" يكلمها وكأنها أصغر عياله"، و" لو قال أستاذة حياة أو أم سوزان أفضل"، و" الله يطول بعمرها ويحفظها هي وسعاد عبد الله"، و" لها الاحترام.. أستاذتنا الفنانة القديرة حياة الفهد".


جديد حياة الفهد

وأعلنت الفنانة القديرة في وقت سابق تعاقدها على بطولة عمل درامي جديد على أن تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل 2022، وذلك في منشور مقتضب، أشادت فيه بـ موهبة النجم الشاب طلال باسم، كتبت فيه:

"من الوجوه الشابة المبدعة في الفن.. ومن ضمن طاقم عملي القادم بـ إذن الله تعالى.. تمنياتي له بـ التوفيق.. الفنان طلال باسم.."، وهو ما قسم المتابعين بين متساءل عن الفئة التي يندرج فيها العمل وبين منتقد لاختيارها للنجم الشاب بـ اعتبارهم أنه غير كفء ولايملك موهبة وقدرات تمثيلية تخوله المشاركة في عملها الجديد.

آخر أعمال حياة الفهد

والجدير بـ الذكر أن النجمة الخليجية الشهيرة، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " مارغريت" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية.

نذكر منهم:" هبة الدري، سعاد علي، حسن البلام، بشار الشطي، حمد العماني، ريم ارحمة، نور الكويتية، زينب غازي، أبرار سبت، ليالي دهراب، نواف النجم، نور الشيخ، آلاء شاكر، منيرة رحمة، شيماء رحيمي، خالد الشاعر".

ويشار إلى أن مسلسل " مارغريت" فكرة علي شمس وتأليف محمد شمس ومن إخراج باسل الخطيب.

النهضة نيوز