زينب العسكري تستذكر اللقاء الأخير الذي جمعها بوالدتها الراحلة

فن ومشاهير

زينب العسكري تنشر فيديو اللقاء الأخير الذي جمعها بـ والدتها الراحلة

16 كانون الأول 2021 14:53

تعيش الفنانة البحرينية زينب العسكري في حزن مدقع منذ رحيل والدتها عن عالمنا متأثرة بـ مضاعفات إصابتها بـ القصور الكلوي ومعاناتها مع جلسات غسيل الكلى.

وتشارك المنتجة والكاتبة الخليجية الشهيرة حزنها مع جمهورها المتابع لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مشاركتهم بـ أفكارها وألمها الذي يقض مضجعها إثر فراق والدتها، إضافة إلى مشاركتهم مقاطع فيديو من زيارة الراحلة الأخيرة لها ومواجهتها أعباء السفر للقائها.



زينب العسكري

ونشرت الممثلة البحرينية المبتعدة عن عالم الفن، مساء أمس الأربعاء، شريط فيديو قصير من كواليس زيارة والدتها لها وسفرها إليها للقائها دون آبهة لحالتها الصحية، بدت فيه الراحلة وهي تمسد على شعر ابنة زينب قبل أن تهم الأخيرة بـ تقبيل رأسها.

وعلقت العسكري باكية اللقاء الأخير الذي جمعها بـ فقيدتها، قائلة:" جئتني يا أمي لتودعيني؟.. أكان هذا آخر لقاء بيننا؟.. رغم تعب وصعوبة السفر عليكِ إلا أنك تحملتيه من أجل ألا تحرميني من سعادة وجودك معي ومع بناتي.. جئتي لتطمئني على تفاصيل حياتي وأنتِ بعيدة عني..".


وتابعت:" ثلاثة أسابيع كانت من أجمل أيامي ولحظاتي معك.. سعادتي كانت لاتوصف وأنتِ معي.. جعلتي يا أمي بيتي جنة بـ وجودك في كل زواياه.. آه يا أمي لم أكن أعلم أنك جئتي لوداعي.. لم أكن اعلم أنه وداع لآخر لقاء بيننا.. آه يا أمي آه فراقك مؤلم.. اللهم لا اعتراض على قدرك وليس بيدي غير الصبر والدعاء.. ربي ارحم أمي الحبيبة واكتب لي أجمل لقاء بها في جنتك بـ إذن".

وتجدر الإشارة إلى أن وفاة والدة زينب العسكري، جاءت عقب فترة وجيزة من عزلها في إحدى المستشفيات حيث تم وضعها تحت الرقابة الطبية ومعالجتها من إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

أعمال زينب العسكري

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة والكاتبة والمنتجة البحرينية زينب العسكري على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " بلا رحمة" الذي عرض في موسم دراما رمضان من العام 2007.

وخاضت بطولته بـ مشاركة مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" عبير عيسى، غانم الصالح، عبد الإمام عبد الله، لطيفة المجرن، أحمد السلمان".