شماتة بدور البراهيم بـ فاطمة وأمل الأنصاري في أزمتهما مع يعقوب بوشهري

فن ومشاهير

بدور البراهيم تكشف تفاصيل خلافها مع بنات الأنصاري وتهاجمهن بـ فضح المستور كرمى بعد أزمتهم مع يعقوب بوشهري

17 كانون الأول 2021 11:09

هاجمت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم مواطناتها المدونات الشهيرات بنات الأنصاري مرة جديدة، مستغلة هجوم البلوغر الكويتي عليهم في السوشيال ميديا على هامش أزمة انفصاله عن شقيقتهم الصغرى فاطمة.

وأظهرت المدونة الشهيرة شماتتها بـهنَّ، مؤكدة أنهنَّ آذينها في المجالس الخاصة وتحدثنَّ عنها بـ السوء، وأبدت سعادتها بـ ردة فعل يعقوب بوشهري عليهنَّ في عدة منشورات مقتضبة، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.



بدور البراهيم تشمت بـ بنات الأنصاري

وشاركت الناشطة السعودية منشوراً من منشورات مشهور سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري، وعلقت عليه قائلة:" ياما ذقت لاعين فيني لعيِّ من تحت الطاولات.. وأقسم بـ الله صدق.. خصوصاً قزمة إبليس كبيرهم من طمهم السحر..".

وشمتت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي بما طال بنات الأنصاري من إساءة بـ اعتباره قد أراح قلبها وأعاد حقها، معلقة:" ياما وياما ذقت وساكتة والحمد لله طلع الشخص اللي برد قلبي فيهم والله ينصرني عليها هـ الأفعى السامة.. لاتنسين ماضيكِ.. لو فيكِ خير كان سويتي خير بـ نفسك".


وحمدت الله على ما أصابهم من فضائح، مبينة أن الله أخرج هذا الشخص ( يعقوب) ليكشف المستور لديهم، ووجهت رسالة قصيرة إلى أمل الأنصاري دون أن تسميها ألمحت فيها إلى معرفتها بـما كانت تقوم به مع الشركات الإعلانية، وذلك قبل أن تصفها بـ القمامة.

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، منشورات بدور الهجومية، وانقسمت عليها آراء المتابعين بين متهم إياها بـ استغلال الأزمة الحاصلة بين عائلة الأنصاري ويعقوب بوشهري لتصدر الترند وبين متهم إياها بـ محاولة لفت نظر الأخير وجذبه إليها.

حيث كتبت ناشطة:" مسكينة بدور شكلها قالت أقوم معه لعل وعسى يتزوجها"، وأضافت أخرى:" لن يفعل لن يجرؤ لن يتزوجكِ أبداً"، وعلقت متابعة:" الحين هذي الشهرة؟ الله يقطع كده شهرة".

حرب تصريحات وردود بين أمل الأنصاري وبدور البراهيم

واتهمت بدور في وقت سابق أمل وفاطمة الأنصاري بـ الكذب وتمثيل واقعة إهداء الأولى سيارة بنتلي للثانية، مؤكدة أن الموضوع عبارة عن ترند استعراضي، يقوم به المشاهير للفت الأنظار إليهم.

وأوضحت أن المشهور يستأجر سيارة حديثة ويقول أمام الملأ أنه ابتاعها من أجل إهدائها لشخص عزيز عليه، ويتفاخر بها أمام الملأ لحين انتهاء عقد الإيجار.

وهو ما استفز أمل الأنصاري التي هاجمت بدور البراهيم دون أن تسميها واصفة إياها بـ " بلا كرامة".

النهضة نيوز