ميريام فارس بـ إطلالة صادمة ووصلة رقص حماسية في الرياض

فن ومشاهير

رقصة ميريام فارس في فعاليات ميدل بيست تضعها في الصدارة.. فيديو

18 كانون الأول 2021 12:17

أشعلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، مساء أمس الجمعة، خشبة مسرح مهرجان " ميدل بيست" الموسيقي في الرياض بـ مجموعة منوعة من أشهر أغنياتها وبـ رقصة حماسية زادت من حماس الجمهور الذي تعالى صوته بـ الغناء والصراخ فرحاً وبهجة.



ميريام فارس

ونشرت النجمة اللبنانية الشهيرة فيديو قصير من كواليس حفلها الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان "ميدل بيست"، كشفت فيه عن مدى تفاعل الجمهور معها، وتفاخرت بـ جمهور المهرجان قائلة:" هيدا هو جمهور ميدل بيست.. ميريام فارس في السعودية".


وتصدر المغنية الاستعراضية مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية، عقب تداول شريط فيديو، يرصد رقصها الحماسي على المسرح عند أدائها أغنية " قومي رقصي".

ظهرت فيه ميريام وهي تتمايل بـ حماس وخفة على وقع أنغام أغنيتها الشهيرة، وسط تفاعل الجمهور معها بـ التصفيق الحار والصراخ ابتهاجاً وحماسة.

ولاقى المقطع المرئي المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي تفاعلاً واسعاً من قبل النشطاء الذين أشادوا بـ ميريام وبأدائها وعفويتها، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" قمر"، و" ملكة المسرح"، و" تجنن بتحسها بتعيش الجو"، و" الشباب متفاعلين ع الأغنية أكثر من البنات"، و" حلوة ولبسها لايق على ميدل بيست".


إطلالة ميريام فارس في ميدل بيست

وفاجأت فارس الجمهور بـ ظهورها لأول مرة بـ " البدلة الرسمية" حيث أحيت الحفل بـ إطلالة كلاسيكية بـ نفحة عصرية، زادت من تألقها وأبرزت أنوثتها بشكل أكبر.

والجدير بـ الذكر أن فعاليات مهرجان الميدل بيست، انطلقت قبل أيام في العاصمة السعودية " الرياض" وتحديداً في السادس عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

حفل ميريام فارس في حفل ميدل بيست

وأحيا أول حفلاته كل من:" محمد حماقي، إليسا، راشد الماجد، ماجد المهندس"، بينما أحيا سهرة ليلة أمس الجمعة إلى جانب ميريام فارس، كل من:" أصالة، بلقيس".

ومن المقرر أن يحيي سهرة اليوم السبت الفنان وائل كفوري والنجم تامر حسني، في حين سيختتم المهرجان فعالياته بـ حفل فني سيحييه كل من" عمرو دياب، نانسي عجرم" وذلك مساء يوم غد الأحد.