أمل الشهراني تهاجم رهف القنون وتتهم هند القحطاني بمحاربتها

فن ومشاهير

أمل الشهراني تصف رهف القنون بـ المختلة وتتهم هند القحطاني بـ محاربتها والإساءة للسعودية

19 كانون الأول 2021 18:49

عبرت الناشطة السعودية أمل الشهراني عن استيائها من ذكر اسمها في وسوم إلى جانب مواطنتيها هند القحطاني والمدونة رهف القنون، واصفة الأخيرة بـ المريضة والمختلة، قبل أن تشُنَّ هجوماً لاذعاً على الأولى، اتهمتها فيه بـ محاربة دين الإسلام والسعودية، إضافة إلى محاربتها من أجل الحصول على الإعلانات.



أمل الشهراني تصف رهف القنون بـ المريضة المختلة

وخرجت المدونة الشهيرة في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، أبدت فيه سخطها من جمعها في هاشتاغات مع مواطنتيها، قائلة بـ أنها لن تتطرق للحديث عن رهف القنون بـ اعتبارها مريضة ومختلة تماماً ( بحسب تعبيرها).

أمل الشهراني تتهم هند القحطاني بـ الإساءة للسعودية والإسلام

وذلك قبل أن تنفعل بـ عصبية وهي تتحدث عن هند القحطاني، مبدية انزعاجها منها ومن أسلوبها وتصرفاتها على السوشيال ميديا، قائلة:" هاشتاغ أمل الشهراني يتحط مع هاشتاغ هند القحطاني وهاشتاغ رهف القنون.. عاد هذي الأخيرة مريضة ومختلة تماماً برا".


وتابعت:" الثانية هند القحطاني.. أول شخص دافع عنك في السوشيال ميديا أول ما طلعتي والناس استصغرتك.. كان أمل الشهراني.."، وأوضحت سبب دفاعها عنها في بداياتها على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:" عشانك أم أنا دافعت عنك لأني أدافع عن المظلومين..".

واستنكرت الشهراني ردة فعل القحطاني بعد ذلك، والأسلوب الذي اعتمدته للانتشار والشهرة، معلقة:" لكن أنتِ غيش سويتي حاربتي الإسلام والسعودية والدين وسبيتي فيهم وفيديوهاتك في كل مكان..".

أمل الشهراني تتهم هند القحطاني بـ محاربتها من أجل الإعلانات

واتهمت المدونة الشهيرة نظيرتها بـ محاولة قطع باب رزقها في عمل التسويق عبر الإنترنت، مضيفة:" بعدين رجعتي تعلنين لهم وبعدين رجعتي تحاربين كل شركة وكل شخص يعلن معي.."، واختتمت الناشطة السعودية تصريحاتها بـ توجيه سؤال لمواطنتها حول سبب محاربتها لها، قبل أن تجاوب نفسها قائلة:" عشان أنا صح وأنتِ غلط صح".

من هي أمل الشهراني؟

الجدير بـ الذكر أن أمل الشهراني مواطنة سعودية، اكتسبت شهرة واسعة عقب سفرها رفقة أبنائها إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودخولها عالم الإنترنت وطرحها قضايا اجتماعية لافتة على غرار العنف الأسري ومناهضة قتل الحيوانات الشاردة في المجتمعات العربية والمطالبة بـ إنشاء دور رعاية لها.