زينة تكشف تفاصيل مرض أبنائها وتهاجم بعض المتابعين

فن ومشاهير

زينة رضا تستشيط غضبا عقب تداول أخبار مغلوطة حول مرض أبنائها ووالدتها وتوضح حقيقة إصابتهم بـ التهاب رئوي

20 كانون الأول 2021 14:54

استشاطت الفنانة المصرية زينة رضا غضباً عقب تداول أخبار تفيد بـ إصابتها رفقة أبنائها ( زين وعز) ووالدتها بـ التهاب رئوي حاد، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلانها تعرضها وأسرتها لنزلة برد شديدة.


زينة رضا

واستهجنت النجمة المصرية كل الأخبار التي أشيعت حول مرضها من خلال تدوينة قصيرة، نشرتها عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

استغربت من خلالها الكذب الدائر حول الموضوع وعدم احترام البعض لمشاعرها ومشاعر عائلتها الصغيرة، بـ استغلال مرضهم، قائلة:" عيب أوي الكذب ده.. ليه تكتبوا كده.. بـ منتهى الكدب وعدم الاحترام لمشاعر الناس.. حتى في المرض بتكدبوا بجد عدم احترام".


مرض الفنانة زينة رضا وأبنائها

وكانت نجمة الدراما المصرية قد كشفت عن إصابتها بـ نزلة برد شديدة وتأثر أبنائها ووالدتها بـ تداعيات المرض، خاصة بعدما رصدت إصابة توأمها بـ السعال، وبينت لجوئها إلى وضع كمادات الماء البارد للخفض حرارتها في فيديو قصير خرجت به على الجمهور عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في أحد المواقع الاجتماعية.

قالت فيه أنها تعاني من آثار الحرارة المرتفعة، مبينة أنها لاتستطيع فتح عينيها جراء ذلك، معلقة:" البيت كله عيان.. مش قادرة أفتح عينيا.. كلنا تعبانين.."، وطلبت من الله الشفاء والعافية في تدوينة مكتبوية، جاء في نصها:" يا رب اشفينا أنا وأولادي وأمي.. واشفِّ كل مريض".


ونصحت زينة جمهورها بـ الحذر والاهتمام بـ صحتهم بـ اعتبارها أن المرض ليس هيناً ولايندرج في خانة المزاح، لاسيما في ظل برودة الطقس الحالية.

التاريخ السري لكوثر فيلم زينة رضا الجديد

وفي سياق منفصل، تنتظر الممثلة الشهيرة عرض فيلمها السينمائي " التاريخ السري لكوثر" الذي يندرج في إطار الدراما الاجتماعية الواقعية، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

وشاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، منهم:" ليلى علوي، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، أحمد حاتم، محسن محيي، أحمد الشرقاوي".

آخر أعمال زينة مسلسل كله بالحب

وخاضت زينة رضا سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " كله بالحب" إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد السعدني، صابرين، مصطفى درويش، يوسف عثمان"، والجدير بـ الذكر أن العمل من تأليف محمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد.