حقيقة وفاة ابن مها أحمد ومجدي كامل

فن ومشاهير

وفاة ابن مها أحمد ومجدي كامل.. خبر تصدر وهذه حقيقته

20 كانون الأول 2021 18:35

تداولت العديد من المواقع الإخبارية خبر وفاة الشاب أحمد ابن الفنان مجدي كامل والنجمة مها أحمد بعد معاناة مع عدم قدرته على النطق والحركة بـ فعل خطأ طبي طاله عند ولادته.



مجدي كامل ومها أحمد

ونقلت العديد من المواقع والحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا خبر وفاة ابن مها أحمد ومجدي كامل بعد صراع مع وضعه الصحي.

وضجَّ النبأ وانتشر بين أوساط رواد السوشيال ميديا الذين انقسموا بين متساءل عن صحته وبين معبر عن تعاطفه مع النجمين المصريين الشهيرين.

وذلك قبل أن تفند بعض وسائل الإعلام المحلية الأقاويل المنتشرة وتدرجها في فئة الشائعات والأخبار المغلوطة، وسط التزام النجم مجدي كامل بـ الصمت حيال ما أشيع واتجاه زوجته الفنانة مها أحمد لنفيه بطريقة غير مباشرة من خلال مشاركته مقطعاً من أغنية " حبه جنة" للنجمة شيرين عبد الوهاب عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

مها أحمد متهمة بـ نشر الفسق والفجور

وردت الممثلة المصرية في وقت سابق على الاتهامات التي وجهت لها من قبل محامٍ مصري حول نشرها الفسق والفجور على هامش استضافتها لشاب من مجتمع الميم " مثلي الجنس".

وقالت في تصريحات أنها لاتعلم بـ اتخاذ إجراءات ضدها، معلقة:" أنا ما عنديش فكرة بـ الكلام ده.. وأول مرة أسمعه وغير مهتمة فيه.. هما موتولي ابني قبل كده.. وللسبب ده ما بهتمش بـ الشائعات".

أعمال مها أحمد

الجدير بـ الذكر أن الفنانة المصرية تقدم حالياً برنامجاً حوارياً عبر أحد التطبيقات الاجتماعية، سبقه برنامج حواري فني بعنوان " التفاحة المصرية"، قدمته عبر شاشة قناة " الشمس".

في حين كان آخر أعمال مها أحمد على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " عمر ودياب" الذي عرض العام الماضي في سباق دراما رمضان 2020.

ويشار إلى أن المسلسل الكوميدي " عمر ودياب" من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر ومن إخراج معتز التوني، وخاضت بطولته مها أحمد بـ مشاركة كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" علي ربيع، مصطفى خاطر، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، داليا الخولي، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي".