فداء الكبرا توضح مقصدها في منشورها حول اعتزال أدهم نابلسي

فن ومشاهير

فداء الكبرا تفاجئ الجمهور بـ إعلان مرضها وأسباب ابتعادها عن الفن عقب اتهامها بمحاولة تصدر الترند على حساب أدهم نابلسي

21 كانون الأول 2021 12:45

أوضحت الفنانة فداء الكبرا مقصدها من منشورها الهجومي الساخر، الذي أطلقته مساء يوم أمس الاثنين، تعليقاً على إعلان النجم الأردني أدهم نابلسي، خبر اعتزاله عالم الفن ابتغاء مرضاة الله.

ودونت النجمة الشابة تعليقاً مطولاً على منشورها الهجومي الساخر، بعدما تداولته إحدى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.



فداء الكبرا توضح مقصدها في منشورها حول اعتزال أدهم نابلسي

أكدت الممثلة الشهيرة في بداية ردها التوضيحي أنها تحدثت من وجهة نظرها في الموضوع وأن مقصدها حول دخوله إلى النار، جاء من باب أن الإنسان لايعرف مصيره، قائلة:" ع فكرة أنا حكيت عن حالي.. ولما قلت فايت عـ النار إذا اعتزلت أو لأ.. وقلت إنه ما حدا بيعرف وين رح يكون.. حكيت بكل احترام..".

وهاجمت فداء الكبرا الصفحات والحسابات والنشطاء الذين تناقلوا وفسروا تدوينتها حول اعتزال أدهم نابلسي بشكل مغلوطة، معلقة:" لاسبيت ولاشتمت متلكم.. يعني أنتوا مثال للتناقض بتخافوا الله وبتعرفوه وبتسبوا وبتشتموا.. ما فهمت التناقض.. أنا قلت كان كافي يقول قرار الاعتزال لأنه الدين لله وللإنسان وحده..".

أسباب ابتعاد فداء الكبرا عن الساحة الفنية

وتابعت:" وحكيت مثال عن حالي لما إنسأل أنا شو ديني بصلي أو لأ.. ما بجاوب.. أما بـ النسبة للترند يلي ساويتوني بدي اعملوا من وراه.. كنت ساويتوا من مرضي يلي عم عاني منه صرلي سنين.. وأنا حالياً عـ الفراش.. طالعة من عملية.. آخر عملية عملتا يوم الخميس..".


مرض فداء الكبرا

وأضافت:"وهو سبب اختفائي من الوسط.. بحترم الكومبارس يلي عم تنعتوني فيه.. بس أنا مبعدة لأسباب صحية وأسباب بتخصني صحياً.. والسبب التاني إنه ما عاد في دراما بـ سوريا.. كلها رديئة وماني مضطرة اشتغل بـ زمن الرخص.. وشكراً إلكم وكل مين وجه إللي انتقاد جارح.. شكراً".

تعليق فداء الكبرا على اعتزال أدهم نابلسي

وأثارت النجمة الشابة خلال الساعات القليلة الماضية الجدل بـ التدوينة الساخرة والاتهامات التي أطلقتها بحق النجم الأردني أدهم نابلسي عقب إعلانه خبر اعتزاله عالم الفن، خاصة وأنها اشارت في بدايتها إلى دخوله النار سواء اعتزل المجال الفني أو لا، قبل أن تتساءل عن سبب ربطه العبادة بـ الفن وعدم إعلان خبر اعتزاله دون الربط بين مرضاة الله وعمله الفني، متهمة إياه بـ محاولة تصدر الترند.


النهضة نيوز