رسالة فرح يوسف إلى أدهم نابلسي بعد اعتزاله

فن ومشاهير

الفنانة فرح يوسف تتمنى على أدهم نابلسي العودة عن قرار اعتزاله وتوضح له ماهية الحرام

21 كانون الأول 2021 12:57

تمنت الفنانة السورية فرح يوسف على النجم الأردني أدهم نابلسي الرجوع عن قرار اعتزاله الفن والعودة إلى الساحة الفنية بـ أغانٍّ وأعمالٍ جديدة، ووجهت له رسالة مقتضبة تحت هاشتاغ "الفن مش حرام" الذي أطلقه بعض النشطاء عبر تويتر، وتفاعلت معه بعض النجمات.



رسالة فرح يوسف إلى أدهم نابلسي

ونشرت خريجة برنامج Arab Idol صورة نجم برنامج " غكس فاكتور- إكسير النجاح" عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت من خلالها على تصريحاته التي أدلى بها مساء يوم أمس والتي تضمنت إعلان اعتزاله المجال الفني والأسباب التي دفعته إلى اتخاذ قرار الاعتزال.

حيث كتبت قائلة:" الفن مش حرام.. الحرام هو أن تفعل شيئاً ما مهمها كان نوعه يسبب الأذى للنفس وللآخرين.. كل إنسان هو حر.. هو سيد نفسه.. وخياراته تعبر عنه ويتحمل مسؤوليتها وحده فقط.. فـ اتركوا الخلق للخالق..".

ووجهت النجمة السورية فرح يوسف كلمة لنظيرها الأردني، تمنت فيها عليه بـ العدول عن قرار الاعتزال والعودة إلى نشاطاته الفنية، معلقة:" بتمنى ترجع بـ قرارك لأنك لسا بـ أول عمرك وبـ قمة عطاءك الفني.. الله يوفقك بـ حياتك.. الفن إنسانية".


وانقسم متابعو يوسف بين مؤيد لكلامها وناقد لتعليقها على الموضوع، كل بحسب اعتباره ومن وجهة نظره، حيث ردت متابعة على المنشور قائلة:" الزلمة ما حكى حرام.. حكى إنه بدو يرحع ويتقرب لـ ربنا أكثر.. الله يهديه ويثبته على قراره.. تدخليش فيه هو حر"، ودونت أخرى:" ألف مبروك لأدهم أحسن قرار اتخذته بـ حياتك"، وعلق ناشط:" لزقوا بسالفة الحرام".

والجدير بـ الذكر أن تصريحات أدهم نابلسي استفزت العديد من النجمات، ودفعت بهنَّ إلى التعليق بـ آرائهنَّ حول الموضوع والتي انصبت في معظمها بـ خانة الهجوم السلبي والنقد.

مايا دياب تهاجم أدهم نابلسي

ومن أبرزهنَّ الفنانة اللبنانية مايا دياب التي هاجمت النابلسي في تدوينة مقتضبة، أكدت فيها على أن الفن لايندرج في خانة الحرام وأن الحرام من وجهة نظرها، هو وجود أشخاص مثل أدهم نابلسي في المجال الفني.

حيث غردت قائلة:" الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه"، وهو ما وضعها في مرمى هجوم النشطاء الذين أبدوا استيائهم من قولها المندرج في خانة الذم والتطاول وعدم احترام فكر وتوجه الآخرين.


فداء الكبرا تسخر من أدهم نابلسي

وسخرت الممثلة اللبنانية الشابة فداء الكبرا من اعتزال نابلسي، ووجهت له رسالة مطولة حول الحلال والحرام، قالت في بدايتها أنه سيدخل النار في كلا الحالتين سواء اعتزل أم استمر، قبل أن تتهمه بـ محاولة تصدر الترند ولفت الأنظار إليه من خلال ربط العبادة بـ الاعتزال.

اعتزال أدهم نابلسي

وفاجأ الفنان الأردني أدهم نابلسي جمهوره ومتابعيه مساء يوم أمس الاثنين بـ إعلان اعتزاله عالم الفن، وذلك من خلال تفيديو قصير، روى فيه أسباب اعتزاله، قائلاً:

" الهدف الحقيقي لوجودنا ممكن كتير من الناس غافلة عنه وأنا منهم.. نحن الهدف الحقيقي لوجودنا في الحياة.. هو لإرضاء الله وعبادة رب العالمين..".

واستطرد:" لامشكلة لوجود أهداف عندننا في الحياة ولكن إنه يكون هـ الهدف متناسقاً مع هدف وجودنا في الحياة.. وهو عبادة رب العالمين.. وبـ النسبة لي الحلم اللي كنت بحتول تحقيقه لايرضي رب العالمين.. الحمدلله أجا هذا اليوم.. وأنا اعتزلت الغناء وبشكركم على دعمكم.. بس هي مو النهاية وبتمنى تشاركوني رحلتي الجديدة".