تطورات الحالة النفسية للفنانة إلهام الفضالة

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تكشف عن تطورات حالتها النفسية بعد سفرها إلى تركيا والجمهور: الله يخلي الفيلر

21 كانون الأول 2021 13:07

قالت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أنها باتت بـ حال أفضل واستعادت قواها،عقب مرورها بـ أزمة نفسية حادة، أدخلتها في حالة من الاكتئاب الشديد، جراء ضغط العمل والتصوير، إضافة إلى تلبيتها الدعوات الموجهة لها للمشاركة في بعض المهرجانات والفعاليات الرسمية العامة خلال الفترة الماضية دون راحة.



إلهام الفضالة

وطمأنت نجمة الدراما الخليجية الجمهور على صحتها من خلال فيديو قصير، خرجت به رفقة زوجها النجم شهاب جوهر عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

بدت فيه وهي تهنئ زوجها على وصولهم بـ السلامة إلى الكويت قادمين من تركيا، ليرد عليها بـ سؤالها حول نفسيتها، لتعلق قائلة:" نفسيتي مبين مبين.. وجهي طلع.. خديدات طلع.. باكر عندي تصوير.. باكر أول يوم تصوير إن شاء الله".

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي المقطع المرئي، وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين مشيد بـ الفضالة وبين متهم إياها بـ إجراء حقن الفيلر ومذكر إياها بـ توثيق زيارتها لأحد مراكز التجميل قبل سفرها إلى مدينة إسطنبول التركية.


ومما جاء في التعليقات:" يعني تراني سعيدة كلنا عارفين إنه فيلر إلا هي"، و" الله يسلم الفيلر"، و" ذي ما يكبر فيها إلا صوتها ما شاء الله"، و" أقول والله من الخرط.. الله يخلي الفيلر"، و" بوتوكس يا أم نفسيتي".

و" حقنت فيلر قبل لاتسافر سوت إعلان المركز تجميل"، و" والله أنا أشوف أستحي.. الله يعين بناتها"، و" هذي بعد سنة بـ تطلق وبتاكل هوا على مقاطعها ذي".

إلهام الفضالة تتعرض لأزمة نفسية حادة

وكشفت الفنانة الكويتية في وقت سابق عن سفرها رفقة زوجها شهاب جوهر إلى تركيا، بهدف الترويح عن نفسها بسبب دخولها بحالة اكتئاب شديدة نتيجة الضغط العملي الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية.

وأشارت أن زوجها استأذن صناع مسلسلهما الجديد " أمينة حاف 2" بـ بدء التصوير دونها على أن تلحق بـ ركب النجوم الملتحقين بـ تصوير العمل خلال أيام.

مسلسل إلهام الفضالة الجديد أمينة حاف 2

وتجدر الإشارة إلى أن الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة نخبة من النجوم، نذكر منهم:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، ليالي دهراب، شهد سلمان، طيف، شوق الهادي، صمود المؤمن، فهد باسم، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، غرور، أحمد النجار، فيِّ الشرقاوي، شهاب حاجية، عبد الله الطليحي، إيمان العلي".

النهضة نيوز