دينا الشربيني تستعين بـ أحمد عز وتتصدر عبر تيك توك

فن ومشاهير

دينا الشربيني تقلد أحمد عز وتحيي مشهدا من فيلم الرهينة

22 كانون الأول 2021 17:29

تصدر اسم الفنانة المصرية دينا الشربيني مؤشرات محرك البحث غوغل في مصر، عقب أدائها مقطعاً تمثيلياً لمواطنها النجم أحمد عز مجتزأ من فيلمه السينمائي " الرهينة".

ظهرت فيه دينا وهي تحرك شفاهها بـ طريقة تواكب حديث عز المدرج في المشهد الذي جمعه بـ القدير صلاح عبد الله في العمل، والذي يدور حول بحثه عن " عمل" في مصر وأوكرانيا.



دينا الشربيني تقلد أحمد عز

ولفتت نجمة مهرجان " فلتت" أنظار الجمهور إليها بـ خفة ظلها وأدائها المتقن بـ إصابها حركة الشفاه عند سماع صوت مواطنها في المشهد التمثيلي، حيث أثنى المتابعون على ما قدمته في الفيديو القصير الذي شاركته عبر حسابها الرسمي في تيك توك قبل أن تشاركه عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمروا بها على المنشور، ومنها:" والله عسل"، و" سكر"، و" أنتِ مذهلة حقاً"، و" شربات"، و" هو في قمر كده يا جماعة والله سكر يا دينا"، و" والله إنك حلوة وعسل".


الزيارة مسلسل دينا الشربيني الجديد

ويعرض للفنانة المصرية دينا الشربيني حالياً مسلسل " الزيارة" على منصة تطبيق شاهد، ويدور العمل في إطار الدراما التشويقية والرعب، وهو مأخوذ عن قصة رعب حقيقية وقعت.( بحسب الإعلان الترويجي للعمل)

وتخوض بطولته الممثلة الشابة إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم: تقلا شمعون وعبده شاهين وإيلي متري وكارول عبود، ومسلسل الزيارة من تأليف مريم نعوم ومحمد عبد الكريم وإخراج أدولفو مارتينيز.

جديد دينا الشربيني فيلم حامل اللقب

وفي سياق متصل، تنتظر النجمة المذكورة أعلاه عرض فيلمها السينمائي الجديد " حامل اللقب" الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" هشام ماجد، محمد سلام"، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي.

آخر أعمال دينا الشربيني

وتنافست الفنانة الشهيرة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " قصر النيل"، وهو من تأليف تامر حبيب ومن إخراج أحمد شفيق، وشارك فيه إلى جانب الفنانة دينا الشربيني، نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم: " أحمد مجدي، صبري فواز، أحمد داود، محمود قابيل، أنجي المقدم، الراحلة رجاء الجداوي، أسماء أبو اليزيد، باسم الزارو، حسن مالك، هنا داود، أحمد صفوت".

النهضة نيوز