فوز الفهد تصرح بـ الفارق العمري بينها وبين زوجها عبد اللطيف الصراف وتثير الجدل

فن ومشاهير

فوز الفهد والدكتورة خلود تكشفان الفارق العمري بينهما وبين أزواجهما والأولى تصدم الجمهور

23 كانون الأول 2021 16:41

كشفت الناشطة الكويتية فوز الفهد للمرة الأولى عن الفارق العمري بينها وبين زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، مؤكدة أنها تكبره بـ عام وسبعة أشهر، وجاء تصريح مشهورة سناب شات خلال حديث جمعها بـ نظيرتها المدونة الشهيرة الدكتورة خلود حول رغبتها في تزويج ابنها " أحمد" لإحدى بنات الأخيرة.



فوز الفهد والدكتورة خلود

وأكدت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود عدم ممانعتها تزويج إحدى بناتها لابن فوز الفهد، منوهة إلى أن ابنتيها أكبر منه في السن، لتؤكد الأخيرة عدم وجود ضير في ذلك.

وتوضح أن الأمر عادي جداً كونها وخلود أكبر من زوجيهما، لتؤكد الأخيرة على الأمر بـ ذكر الفارق العمري بينها وبين عارض الأزياء الأردني أمين الغباشي، قائلة:" بيني وبين أمين سنة وخمس شهور".

وتباينت ردود الأفعال على المنشور بين مؤكد على أن التفاهم أساس العلاقة ولاضير بـ الفارق العمري بين الزوجين حتى وإن كانت المرأة أكبر في السن من زوجها، بينما اتهم البعض المدونتين بـ التملق والرياء، في حين شكك آخرون بـ الفرق العمري بين فوز وعبد اللطيف الصراف.


ومما جاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي:" بـ تسع سنين وأنت الصادقة"، و" العمر ما يهم اللي يهم العقلية اللي تاخذها"، و" على أساس عم يقلدوا الأجنبيات وقت يتكلموا عن فارق العمر لك يا صبر الأرض".

و" يرقعونحق بعض"، و" سوالف متزوجات"، و" شلون مجتمع معاق اللي يعتبر أكبر منه بـ سنة في معضلة وعيب ولازمين لزمه عليهم"، و" ما عيب أكبر وأصغر أهم شي الحب وتفهم والمودة والرحمة"، و" إذا قالوا أكبر بـ سنة ونص يعني عادي أهم أكبر بـ عشر سنين.. عارفين إحنا هـ الحركات".

و" يعني يا جماعة شنو المشكلة إذا الوحدة أكبر من زوجها عادي ترا مو غلط ولاعيب ولاحرام"، و" إيه ويعني إذا أكبر منه بـ سنة لايكون قابلين قرن.. أحسهم متفشلات ومستحيات يعني هم عادي يتزوجون حريم بـ عمر عيالهم والمرأة تستحي لاصار أصغر منه بشهر وش هـ النخلف".

مسابقة عبد اللطيف الصراف لمتابعي زوجته فوز الفهد

وكانت نجمة إعلانات سناب شات فوز القهد، قد فاجأت جمهورها في وقت سابق بـ إعلانها عن مسابقة نظمها زوجها رجل الاعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، مبينة أنها خاصة فقط بـ متابعيها في التطبيق.

وقالت أنه أراد دعمها في معرض العطور فـ ابتاع كمية كبيرة من عطرها، وقرر منح زجاجة إضافية لكل متابع من متابعيها يأتي إلى المعرض وبيده قسيمة شرائية توثق ابتياعه من زجاجة من عطرها الخاص.