يعقوب بوشهري يهاجم فاطمة الأنصاري

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يسخر من نجمات الفلاتر وينعتهن بـ الكوع والجمهور يشير إلى فاطمة الأنصاري

24 كانون الأول 2021 14:46

سخر البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري من تمسك بعض نجمات سناب شات بـ المؤثرات التجميلية ورفضهنَّ التصوير دون فلتر، واثار بـ ذلك ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا الذين اتهموه بـ الانتقاص من جمال طليقته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري ومحاولة إهانتها، في حين اتجه البعض للدفاع عنه بـ اعتبارهم أنه تحمل من نسيب طليقته فهد الزهراني ما لايطاق وعليه انفجر.



يعقوب بوشهري يهاجم فاطمة الأنصاري

وقال المدون الكويتي الشهير في فيديو قصير، خرج به عبر حسابه الرسمي في سناب شات:" فعلاً ترى في ناس ما يقدرون يصورون بدون فلتر.. إنزين في الصدق راح يشوفوك كوع.. بـ العكس خليك في الصدق أحلى في الصدق أجمل.. في الصدق أكشخ..".

وجاء في تعليقات النشطاء التي انهالت على المنشور بعد انتشاره عبر تطبيق INSTAGRAM:" عقله صغير"، و" ما ألومه جننه أبو زهرة فقام يقط خيط خيط"، و" عاد حبها وخطبها وهو شايفها بدون فلتر"، و" ع أساس هو من زينه"، و" مقرف ضحكته ضحكة رقاصة"، و" يعجبني دمه خفيف"، و" يا حلو أنت يا قاهرهم"، و" والله في ناس لما تتصور بتطلع بـ تقرف وهي على الطبيعة ما في أحلى منها والجمال الداخلي يعكس على الخارجي".


و" وشكو هو في البنات وسوالف البنات اشفيه"، و" فعلاً فاطمة الفلاتر ساترة عليها بـ الطبيعة شينة وهي عارفة مستحيل تصور بدون فلتر"، و" في راجل يعمل الحركات دي"، و" ابيه شاف عمره كوع مع زواع"، و" ما عمري شفت أسمج منه هذا يعاني من اضطرابات عقلية مبين من ضحكته وصوته وكلامه الشرهة معليه الشرهة على اللي رضا يزوج ذا الأشكال".

يعقوب بوشهري يعتذر من عائلة فاطمة الأنصاري

والجدير بـ الذكر أن تدوينة يعقوب بوشهري حول نجمات الفلاتر، جاءت بعد أيام قليلة من خروجه واعتذاره من عائلة زوجته السابقة فاطمة الأنصاري بـ طلب من والدته، وذلك على ما بدر منه من قول وسخرية وانتقاص لهنَّ في تدوينات مقتضبة، نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بت حسابه الرسمي في سناب شات.

والتي أتت كـ ردة فعل منه على الهجوم الذي شنه ضده ومازال نظيره فهد الزهراني على هامش انفصاله عن نسيبته فاطمة الأنصاري.

النهضة نيوز