أروى عمر بـ صورة جريئة

فن ومشاهير

أروى عمر بـ صورة جريئة جديدة والجمهور يستذكر بكائها وهجومها على هند القحطاني.. صورة

24 كانون الأول 2021 15:05

فاجأت الناشطة اليمنية أروى عمر الجمهور المتابع لحسابها الرسمي في منصة سناب شات بـ صورة جديدة، استعرضت من خلالها شكل جسدها العلوي ونحالة خصرها دون إظهار وجهها في المنشور عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ التطبيق.


أروى عمر بـ صورة جريئة

وتصدرت المدونة اليمنية المقيمة في السعودية ترند سناب شات، قبل أن يتم تداول صورتها عبر الحسابات الناشطة على تويتر، وتثير ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين أعادوا نشرها عبر حساباتهم العامة في تطبيق INSTAGRAM.

حيث دونوا آرائهم حول ظهور أروى عمر الجريء، وانصبت تعليقاتهم في معظمها بـ خانة النقد المسيء، في حين اتجه آخرون لاستذكار هجومها السابق على الناشطة السعودية هند القحطاني.


وجاء في التعليقات:" وتجي تقول حسابي متهكر احذفوا الصور"، و" بتقعد تبكي بعدين"، و" حنا مالنا دخل لا في هند ولا أروى ولارهف ولاغيهم من المشهورات مغير ينزلوا صورهم لكثرة الذنوب الله يهديهم ويهدينا وياهم"، و" طاح سوقها تبي ترجعه الله يهديها ويهدينا"، و" يسبوا في هند القحطاني ويسوون زيها الله لا يردهم كلهم".

و" هذا كلمها في هند القحطاني صدق إن الدنيا دوارة"، و" لو هند منزلتها كان ما كتبتي لاتعليق"، و" والله طلعها على سطح قال ترند"، و" ليش تنشرون لهل الأشكال"، و" ليتها استخارت أبو يمن"، و" بـ الغلط شفيكم ما تبي متابعين ترا"، و" شكل عبود انتهت صلاحيته"، و" طاح حظها".

بكاء أروى عمر

وأتى منشور مشهورة سناب شات بعد فترة وجيزة من خروجها باكية على متابعيها وطلبها منهم حذف وعدم تداول آخر منشور شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ الحساب بـ اعتبارها أنها جريئة ونُشرت عن طريق الخطأ.

وقالت المدونة الشهيرة حينها أن ما حصل معها جاء كـ قصاص دنيوي منها على تصريحاتها السابقة المسيئة لنظيرتها الناشطة هند القحطاني، وقدمت لها اعتذاراً علنياً أمام الملأ متمنية منها أن تغفر لها وتمن عليها بـ السماح.

والجدير بـ الذكر أن أروى عمر ظهرت في المنشور المذكور أعلاه بـ إطلالة رياضية ضيقة، تمثلت بـ بنطال قطني ضيق وتوب قصيرة، كشفت عن جزء واسع من بطنها.

النهضة نيوز