سعر الدولار في لبنان ارتفاع متصاعد في السوق السوداء

العملات الرقمية

سعر الدولار في لبنان ارتفاع متصاعد في السوق السوداء

29 كانون الأول 2021 09:55

نقدم لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين اللبنانيين، وسعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان وفق منصة صيرفة الإلكترونية.

وسجل سعر الدولار في لبنان اليوم ارتفاع متصاعد وفق تعاملات السوق السوداء، حيث بلغ سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء اليوم 29 ديسمبر للشراء 27500 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان في سوق السوداء للمبيع 27550 ليرة لبنانية.

بينما سجل سعر صرف الدولار في لبنان وفق مؤشر سعر منصة Sayrafa تراجع ، حيث بلغ حجم التداول على SAYRAFA بلغ يوم أمس 14 مليون و300 ألف دولار بمعدل 22600 ليرة.

كما حافظ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان على سعر 1507.5 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار.

في حين سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية مستقر على سعره 8000 ليرة للدولار، علماً أن هذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين، وتحدَّدَ سقفُ السحوباتِ الشهريةِ بحدٍ اقصاهُ 3000 دولار فقط.

بالإضافة الى ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء و للمبيع وفق نشرة نقابة الصرافين.

يذكر ان سعر إقفال الدولار في لبنان يوم أمس ارتفاع طفيف، وسجل للشراء 27400 وللمبيع 27450 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس الثلاثاء سجل سعر الدولار في لبنان للشراء 27300 وللمبيع 27350.

ونظراً لتعامل السوق اللبناني مع تعدد أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، وفوضى نشر أسعار الدولار في لبنان على المواقع الإلكتروني، بالإضافة لتعدد أسعار تطبيق سعر الدولار في لبنان، ينقل موقع النهضة نيوز بشكل يومي سعر الدولار في لبنان اليوم مقابل الليرة اللبنانية، وفق مؤشر تداول وبيانات السعر الحقيقي للدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار في لبنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين اليوم، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية اليوم.

ويُشار إلى أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 09:30 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت