داوود حسين يحتفل بـ عيد ميلاد ابنه حسين

فن ومشاهير

داوود حسين يحتفل بـ عيد ميلاد ابنه الأكبر وشكران مرتجى أبرز المتفاعلين

29 كانون الأول 2021 12:01

احتفل الفنان الكويتي داوود حسين بـ عيد ميلاد ابنه الأكبر " حسين"، وكشف عن تجاوز علاقته بـ نجله علاقة الأبوة وصولاً إلى الصداقة، وذلك في منشور مقتضب، ضمنه بـ صور جديدة جمعتهما حديثاً.



ابن داوود حسين

وأرفق الكوميديان الكويتي منشوره بـ القول:" ما أجمل أن يكون ابنك صديقك.. حبيبك.. سعادتك.. كل عام وأنت بخير يا بو داوود.. العمر كله يا رب.. يشهد ربي إني راضي عليك يا يُبه.. الله يحفظ عيالكم جميعاً".

ولاقى منشور نجم الدراما الخليجية تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيه من مشاهير وعامة، اللذين انهالوا عليه بـ عباؤات التهنئة لابنه وبالدعاء له ولنجله بـ البقاء في رعاية الله وحمايته وحفظه.


وجاء في التعليقات:" الله يخليكم لبعض"، و" الله يحفظكم يا الحبايب"، و" كل عام وأنتوا بـ ألف خير إن شاء الله.. عسى هـ السعادة تكون دوم معاكم ولا تفارقكم ويطولنا بـ عمرك ويخليك لنا"، و" والنعم فيكم.. ونعم التربية والله"، و" العمر كله إن شاء الله.. الله يخليكم ويحفظكم من كل شر"، و" الله يحفظكم ويخليكم حق بعض".

ومن أبرز المشاهير اللذين دونوا تعليقاتهم على منشور الفنان داوود حسين:" شكران مرتجى، دنيا عبد العزيز، فاطمة عبد الرحيم، لانا الجندي، خالد البريقي، محمد الدوسري، فهد الزايد، بركات الويجيان، استوديو بالي، غانم السليطي".


آخر أعمال داوود حسين

وعلى الصعيد الفني، شارك الفنان الكويتي الشهير مؤخراً في بطولة مسرحية " سطو مسلح"، وهي من تأليف جمال الشطي وإخراج عبد الله الدرزي، وذلك إلى جانب مشاركة عدد من نجوم الفن الخليجي في بطولتها ومنهم:" ميرفت نصر، حسن محمد، جعفر التمار، عبد الله الدرزي، نورة جمال، عبد الرحمن بوصابر".

في حين حضر الفنان داوود حسين في سباق دراما رمضان الماضي من خلال عشارية " بوطار"، وهي تأليف بندر السعيد ومن إخراج ثامر العسلاوي.

وخاض بطولتها النجم الكويتي الشهير إلى جانب مجموعة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" إبراهيم الحربي، عبير الجندي، عبد الله الخضر، محمد الصراف، هبة العبسي، يوسف المطر، جاسم البلوشي، محمد العجيمي، محمد الحملي، محمد الفليكاوي، عبد الرحمن الحميدي" وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز