والدة دانة المساعيد تكذبها بـ فيديو جديد: بنتي مجبرة

فن ومشاهير

والدة دانة المساعيد تطل من المستشفى وتعلق على فيديو ابنتها الأخير: مجبرة

29 كانون الأول 2021 12:11

نفت والدة دانة المساعيد تصريحات ابنتها الأخيرة حول زيف الاتهامات التي سبق وأن وجهتها لوالدها وأفراد عائلتها في الأردن، وأكدت أن ابنتها تراجعت عن أقوالها بعدما تعرضت للتهديد.

ونوهت السيدة سحر الحسان إلى استسلام ابنتها دانة المساعيد واستجابتها للتهديدات التي تصلها من قبل أفراد عائلة والدها، وذلك في فيديو قصير أطلت به من على سرير الاستشفاء في المستشفى.



والدة دانة المساعيد تكذبها

وقالت السيدة الكويتية في المقطع المرئي الذي خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات:" بـ النسبة للفيديو اللي نزلته دانة.. أنا أمها وأنا مستعدة أقسم على كتاب الله.. كلام الله.. إن مستحيل بنتي دانة تنزل هذا الفيديو بـ إرادتها.. وأنا متأكدة حتى لو بنتي ما تكلمت.. بنتي مجبرة على هذا الشيء..".

وهددت الحسان بـ القصاص الإلهي العادل، مضيفة:" وأقول كلمتين.. لكل كبير فيه الأكبر.. وفيه الله فوق.. وما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل..".


وأثار فيديو والدة دانة المساعيد ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين انقسموا بين ناقد لطرحهم مشاكلهم في السوشيال ميديا وبين متساءل عن دور الشرطة والقانون، في حين سخر البعض من أزمة الحسان والمساعيد واتهموهما بـ محاولة الشهرة والانتشار واستقطاب المتابعين لدخول عالم الإعلانات.

وذلك في التعليقات التي انهالت على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي:" ليش وين عايشة في غابة وين الشرطة"، و" الشرطة ما موجودين عندكم؟ ليش النشر والفضايح"، و" فلام هي وبنتها يبون الشهرة انطروا بس تخلص هـ السالفة ونلقاهم بكل مكان دعايات".

و"الخوف على أمها الحين"، و" وين الأمن والشرطة حتى لو الأقارب لوفيها أذية يرتموا بـ الحبس ولا هـ الفضايح"، و" أتمنى يكونون يسوون إثارة جدل ولاتطلع معنفة ومهددة".

دانة المساعيد تتبرأ من اتهاماتها لعائلة والدها بـ تهديدها بـ القتل

وفجرت الممثلة الشابة دانة المساعيد، أمس الثلاثاء ضجة عارمة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب نفيها كل الاتهامات التي وجهتها في وقت سابق لعائلة والدها المقيمة في الأردن، وتراجعها عن أقوالها حول تلقيها تهديدات منهم بـ القتل على هامش رفضها الزواج من شاب اختاروه لها ومن ثم استعادة والدتها لحضانتها من والدها وتوجهها إلى الكويت بعيداً عن بلدها الأم الأردن.

وبررت المساعيد كل تصريحاتها السابقة بـ القول أنها كانت ترغب في إثارة الجدل ولفت الانتباه، مبية أنها راجعت نفسها وعلمت بـ فداحة الخطأ الذي ارتكبته وعليه قررت الخروج وتوضيح الموضوع.

قائلة:"اللي كنت بقولكم ياه إن هذا الفيديو اللي انتشر.. هو فيديو مفتعل مني أنا.. بحجة تدروا تقولون إثارة الجدل ولفت الانتباه.. طبعاً هذا شي غلط مني أنا..".

وتابعت:" الحين أنا حسيت بـ قيمة الشي اللي سويته.. وعرفت إنه شي وايد كبير.. ودخلت ناس واتهمت ناس.. أساءت لناس وسويت الرأي العام بطريقة غلط.. هذا الفيديو غير صحيح هذا الفيديو مني أنا.. أنا افتعلت هذي الأشياء..ممكن تقولون إنه السبب كان نفسيتي وإني كنت أمر في ضغوطات..".

واختتمت دانة المساعيد تصريحها بـ تقديم اعتذارها للجمهور، قائلة:"أرجع وأقول.. أنا حابة أعتذر وأعتذر وأعتذر.. وأتمنى أنتوا تعذروني..".


النهضة نيوز