شمس الكويتية وأبو جركل بـ فيديو جريء

فن ومشاهير

شمس الكويتية تجاهر بـ قدرتها على إشباع رغبات أبو جركل والأخير يحرجها بـ رده.. فيديو

29 كانون الأول 2021 13:51

أثارت الفنانة شمس الكويتية ضجة عارمة بين أوساط النشطاء عقب حوارها مع سنابي شهير يدعى أبو جركل ( بحسب تعليقات المتابعين) في فيديو بث مباشر عبر أحد التطبيقات الاجتماعية.

عرضت فيه شمس الكويتية على أبو جركل إشباع رغباته كافة عن طريق تقديمها له وصلات رقص استعراضية وإرسالها إليه على شكل مقاطع فيديو قصيرة.


فيديو شمس الكويتية وأبو جركل

وفي تفاصيل الخبر، تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM شريط فيديو مجتزأ من حوار أجرته الفنانة الخليجية الشهيرة مع مدون مشهور بين أوساط مستخدمي تطبيق سناب شات.

أبدت فيه استعدادها إرسال عدة مقاطع فيديو راقصة خاصة بها إلى خاصية الدردشة الملحقة بـ حسابه الرسمي في التطبيق، قائلة:" أنا عندي اقتراح.. إنزين إحنا نتكلم الآن في سناب في الخاص وفيه اتصال بينا.. أنا مستعدة أشبع رغباتك هذي.. وأطرشلك فيديوهات خاصة لي.. أرقص لك بـ الأحمر وكذا..".

ردة فعل أبو جركل على اقتراح شمس الكويتية

ليقاطعها أبو جركل على الفور مبيناً أنه يرفض الاختلاء بـ امرأة، مستشهداً بـ المثل الشهير التالي " لايخلو رجل بـ امرأة إلا وثالثهم الشيطان"، لتوضح له شمس أنها لن تأتي إليه بـ نفسها وإنما سترسل له مقاطع فيديو قصيرة خاصة.


أبوجركل يحرج شمس الكويتية

وهو ما رفضته المدون الشهير بـ الإشارة إلى أنها سترسلهم له عبر الخاص وبـ التالي سختلي بـ فيديوهاتها وعليه لا يصلح الأمر، معلقاً:" وإحنا في سناب لحالنا.. لا ما يصلح".

الأمر الذي أطلق ضحكات الفنانة الخليجية الشهيرة، قبل أن تصفه بـ " النصاب" في إشارة منها إلى احتياله عليها بـ الرد وفطنته إلى محاولاتها في توريطه بـ الرد.

وعلى الرغم من أن المنشور مجتزأ وردة فعل شمي الكويتية واضحة، إلا أن الأمر لم يمنع بعض النشطاء من مهاجمتها بـ اعتبارهم أن محتوى الفيديو جريء، بينما اتهمها البعض الآخر بـ محاولة التسويق لنفسها عبر السوشيال ميديا، في حين اتجه آخرون لانتقاد أبوجركل واتهامه بـ التناقض.

حيث كتبت متابعة:" من جد انصدمت من كلامها وش هـ الوقاحة ما فيش أرخص من كذا بـ تشبع رغباته"، و" التفاهة اللي ما بعدها تفاهة"، و" أبو جركل أكبر متناقض ومستشرف بـ الدنيا كلها"، و" إنسانة بـ قمة الرخص"، و" وين الدولة عنهم؟.. هذول لهم بث ثاني وهم يتكلمون عن الجنس"، و" أبو جركل وأم سطل".

آخر أعمال شمس الكويتية

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال شمس الكويتية الفنية الخاصة، كانت أغنية " معلية" التي تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر رامي العبودي وفي الألحان مع نور الزين وفي التوزيع الموسيقي عمار عدنان.

النهضة نيوز