تفاصيل وأسباب انفصال نادية الكامل عن أحمد الفيشاوي.. من هي ندى الكامل؟

فن ومشاهير

نادية الكامل تلمح إلى أسباب انفصالها عن أحمد الفيشاوي وتطالب الأخير بعدم الخوض في تفاصيل طلاقهما

30 كانون الأول 2021 12:05

هزَّ خبر انفصال الثنائي المصري الشهير نادية الكامل وأحمد الفيشاوي صفوف جمهورهما المحب لهما، كون الطلاق لم يكن مبرراً ولا وارداً عند الكثير من متابعي أخبارهما وإطلالاتهما في المهرجانات والمناسبات الفنية، خاصة وأنهما كانا يحرصان على إظهار توافقهما الدائم وتقديم مواد دسمة للصحافة وأهل الإعلام من خلال تبادلهما القبل الفموية أمام عدسات الكاميرا.



نادية الكامل وأحمد الفيشاوي

وتصدر اسم الزوجين المنفصلين حديثاً مؤشرات محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إعلان ندى كامل خبر طلاقها من زوجها أحمد الفيشاوي بشكل نهائي، مؤكدة أن الطلاق وقع في الحادي والعشرين من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري دون وقوع أي مشاكل تذكر، مشيرة إلى أن طليقها منحها كامل حقوقها الشرعية دون نقصان.

وكشفت الكامل عن مدى حزنها وافتقادها للفيشاوي كـ صديق وليس كـ زوج، وذلك في منشور مقتضب، نشرته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، جاء في نصه:

" من امرأة قلبها هلك وأنطفئ.. اود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي.. يوم اود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي.. يوم 21 الشهر الجاري.. ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال.. لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك.. حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كـ صديق كثيراً..".

وتمنت طليقة أحمد الفيشاوي عدم الخوض في تفاصيل وأسباب انفصالهما احتراماً لبناتها اللواتي عاشوا في كنف ورعاية طليقها طوال السنوات الأربع الماضية، معلقة:" الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراماً لمشاعر أطفالي وأسرتنا.. لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند.. وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح..وأعتقد أنك سعيد الآن من غيري ولست تعيساً".


نادية الكامل تطلب من أحمد الفيشاوي عدم الحديث في أسباب طلاقهما

وطلبت الكامل من الله السعادة وبينت احترام الفيشاوي للعشرة التي كانت بينهما والتي تمثلت بـ إعطائها كافة حقوقها الشرعية، مضيفة:" أتمنى لنفسي أن أكون سعيدة أيضاً.. ولكن إحقاقاً للحق.. لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائماً يا صديقي.. وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سوياً وأن تنتبه لنفسك كثيراً".

وتابعت:" لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوماً أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها.. اللهم فرحة لاحزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية.. لاقيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها..".

أسباب انفصال نادية الكامل وأحمد الفيشاوي

وألمحت طليقة الفيشاوي إلى أسباب انفصالهما، مؤكدة أن الكذب والاقتراب من عزة نفسها خطوط حمراء لاتسامح فيهما ولا تُهادن، قائلة:" وأعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي.. ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي".

من هي نادية الكامل طليقة أحمد الفيشاوي؟.. معلومات عن نادية الكامل

والجدير بـ الذكر أن انفصال نادية كامل عن أحمد الفيشاوي وقع عقب أربع سنوات من زواجهما، وندى من مواليد السابع والعشرين من شهر آب/ أغسطس من العام 1990، اشتهرت في بداياتها كـ رياضية حيث كانت لاعبة نبالة، وشاركت في العام 2012 في أولمبياد لندن كـ ممثل عن الجمهورية العربية المصرية في مجال النبالة.

وسبق لـ الكامل الزواج والذي أثمر عن إنجابها ثلاث فتيات، وتعمل حالياً كـ سيدة رائدة في مجال العقارات والأحذية. ( بحسب مواقع إخبارية محلية)

النهضة نيوز