هيا الشعيبي تسخر من هجوم إلهام الفضالة

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تسخر من هجوم إلهام الفضالة وتطالبها بـ تذكر مواقفها الماضية

31 كانون الأول 2021 16:25

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لوابل من التعليقات السلبية والانتقادات اللاذعة عقب ردها بشكل صريح ومباشر على المنشورات الهجومية التي طالتها من صديقتها السابقة النجمة إلهام الفضالة على هامش زيارتها إلى منزل طليقها الصحافي خليل التميمي واحتضانها لابنتها الصغرى النور.



هيا الشعيبي

إذ جاهرت الممثلة الكويتية الكوميدية بـ متابعتها للتغطية التي رافقت زيارتها إلى منزل طليق زميلتها ولقائها بـ ابنتها الصغرى، وردة فعل مواطنتها حول الأمر، خاصة وأن طفلتها الصغرى تخلت عن العيش معها لصالح العيش مع والدها.

وسخرت الشعيبي في بداية منشورها من التغطية الكبيرة التي حظي بها الأمر من قبل وسائل الإعلام ومن الاتهامات والصفات التي طالتها من قبل الفضالة، قائلة:" شكراً على التغطية الجميلة ولكن كنت أتمنى يكون جسمي مثل الأفعى.. أنتوا عارفين مين الأفعى الحقيقية.. وعلى أي أساس الاستفزاز ماني عارفة..".


وتابعت:" منو يتحسب على الثاني.. أنا ما غدرت ولاتخليت ولاتحرشت بـ البداية.. ما أقول إلا الله يهدي النفوس بس.. والناس عارفة هيا وطيبتها والعيال مالهم ذنب.. والحمد لله أنا وزوجي وعيالي وأمينة وزوجها كلنا نحب النور.. ونحب عيالنا.. مالهم ذنب.. قلب أسود والله ضحكتك..".

وطلبت نجمة الدراما الخليجية من مواطنتها العودة بـ ذاكرتها إلى الوراء وتذكر الماضي الذي كان بينهما، معلقة:" تهقون أنا صح قلب أسود تكفون هههههههه. بس أبي اللي قالت عني جذي خلِّ يذكر مواقفي شنو كانت شنو كنت أسوي.. بس حية والله ضحكت من قلبي".

واختتمت ردودها الساخرة من هجوم إلهام الفضالة عليها، بـالإشارة إلى البلاغات الرسمية والقضايا المرفوعة ضدها من قبل الأخيرة، مضيفة:" عقب عشرة عمر نيابة وشكاوي على منو اللي قلبه أسود منو".

ردود فهل الجمهور على رد هيا الشعيبي

ووقعت الفنانة الكويتية الشهيرة في مرمى الانتقادات السلبية والتعليقات الساخرة من قبل رواد السوشيال ميديا اللذين انقسموا بين مستغرب من ردة فعلها منذ ابتعاد إلهام الفضالة عنها وتخليها عن صداقتهما وبين مشدد على ضرورة الحذر وعدم الخوض في علاقات صداقة عميقة تجنباً لوصول العلاقات في النهاية إلى الحضيض والإندراج في خانة الفضائح والمناوشات، في حين طالب البعض بـ قطع الإنترنت عن هيا للتخلص من منشوراتها الهجومية الشبه يومية على إلهام الفضالة.

وجاء في التعليقات:" الحمدلله ما عندي بـ حياتي كائن مثل هيا والله تقتل النفسية.. الحمدلله على نعمة العقل"، و" ليتك ساكتة أحسن"، و" الله يعين إلهام عليك لو ماخذة زوجك ما تسوين هيك وياها إنسانة حرة بـ حياتها"، و" الله يرزق هيا حياة تنشغل فيها تحزن"، و" منو فتح لها الانترنت منو".

و" اللي يعرف بيتها يروح يقطع أسلاك النت ويشيل الهواوي عنها ويكسر جوالها وياخذ منها بطاقة الصراف ويريحنا منها خلوها تنطم بـ الله لأنها أبثرتنا وفقعت قلوبنا".

النهضة نيوز