هند القحطاني تتحدث عن المدونات اللواتي خلعن الحجاب وتطلب من الجمهور الرحمة

فن ومشاهير

هند القحطاني تستنكر الهجوم عليها بعد نزعها الحجاب وتشير إلى من سبقها إلى الفعل من المدونات الشهيرات

1 كانون الثاني 2022 16:48

استنكرت الناشطة السعودية هند القحطاني من الهجوم القاسي الذي تتعرض له من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تصريحاتها الأخيرة حول شرب الخمر ومضاجعة الرجال، واستاءت من مطالبات البعض بـ سحب المعلنين تعاقداتهم معها دون غيرها من المدونات الشهيرات اللواتي تخلين عن ارتداء الحجاب والخروج بـ شعر مكشوف، واستهجنت الأمر واتهمت الرواد بت استغلال تشدد ذويها للهجوم عليها وانتقادها كون عائلتها متبرئة منها ولاتتواصل معها منذ سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتخليها عن غطاء الرأس وعيشها بـ حرية.



هند القحطاني

ونشرت مشهورة سناب شات عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في التطبيق الشهير، قائلة:" بعض مشهورات الخليج كانت محجبة ونزعت الحجاب وما صار في ضجة وشوشرة.. يومياتهم وإعلاناتهم ما حدا يتعرض لهم.. أمورهم ماشية بـ سلاسة حتى إعلاناتهم ما حدا يستنكر عليهم ويطالب بـ مقاطعة اعلاناتهم إلا هند".

وأشارت القحطاني إلى إدراكها التام لربط واستغلال النشطاء لعلاقتها المتوترة بـ ذويها واتخاذهم منها ثغرة للهجوم عليها، مضيفة:" أصلاً كل الهجوم والحرب بدايته وسببه أنه عرفوا أهلي مو راضيين عن إني اشيل الحجاب وأنهم متشددين خلاص الكل صار يجلد".


واشتكت المدونة الشهيرة من الظلم الذي تتعرض له من قبل النشطاء، قائلة:" والله حرام أقسم بـ الله وحياة أولادي أن تخنقني العبرة من ظلم المجتمع مو من أهلي لأنهم قاسيين متشددين".

وطالبت هند رواد السوشيال ميديا بـ رحمتها وعدم التطاول عليها والرافة بها ومدارة ظروفها الخاصة، مختتمة:" خلي عندكم رحمة لكل من هي في ظروفي ليش المرة لو كان أهلها ضدها ليتحكموا فيها بدون وجه حق تكونوا أنتم كمان ضدها وضد الإنسانية".

هند القحطاني تتحدث عن مضاجعة الرجال وشرب الخمر

وتفاخرت نجمة السوشيال ميديا في وقت سابق بـ مقدرتها على شرب الخمر وارتداء الملابس الكاشفة بـ حرية ومضاجعة الرجال متى تشاء بـ اعتبارها تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء كلام القحطاني على هامش الهجوم الذي تعرضت له في وقت سابق من قبل متابعة اتهمتها بـ التخطيط لكل ما تقول به منذ خروجها من المملكة العربية السعودية ووصولها إلى أمريكا، بدءاً من التخطيط للانفصال عن زوجها وصولاً إلى ارتداء الملابس الكاشفة واستعراض رشاقتها بـ الملابس الضيقة.

النهضة نيوز