أخبار لبنان

نبيل قاووق: الكنيست ومقر وزارة الحرب وكل المرافق الاستراتيجية الاسرائيلية أصبحت هدفا للصواريخ الدقيقة

2 كانون الثاني 2022 16:31

كشف عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق اليوم الأحد، عن أهم إنجازات اللواء قاسم سليماني الذي استطاع أن يفرض على العدو حصارا صاروخيا، حيث أصبح الكنيست الإسرائيلي ومقر وزارة الحرب وكل المرافق الاستراتيجية الاسرائيلية هدفا للصواريخ الدقيقة لمحور المقاومة.

فقد قال قاووق خلال إحياء ذكرى اغتيال اللواء قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس في قاعة العلامة الشيخ عبد الامير قبلان في بلدة حارة صيدا: "أهم إنجازات اللواء قاسم سليماني انه استطاع أن يفرض على العدو حصارا صاروخيا من كل جانب والصواريخ الدقيقة باتت تطوق الكيان الصهيوني من غزة ولبنان وسورية واليمن والعراق وإيران، وأصبح الكنيست الاسرائيلي ومقر العدوان (وزارة الحرب) وكل المرافق الاستراتيجية الاسرائيلية وكل مكان على امتداد الكيان هدفا لهذه الصواريخ الدقيقة لمحور المقاومة وهذا ما أنجزه الشهيد سليماني".

وأضاف "قرروا اغتياله لأنه أوجد تهديدا وجوديا للكيان الصهيوني لأول مرة في التاريخ بعدما سلح المقاومة بالأسلحة الاستراتيجية الكاسرة للتوازن، مما أوجد معادلة جديدة في توازن الردع وفي موازين القوى".

وأوضح الشيخ قاووق بأن "تشكيل محور المقاومة على امتداد دول المنطقة ما هو إلا خطوة متقدمة لتأسيس الجيش المليوني لتحرير فلسطين، وإن أي حرب يخوضها هذا المحور سيكون الانتصار الأكبر بفضل روح الشهيد سليماني".

واعتبر قاووق بأن "ما تقدمه إيران لفلسطين من تضحيات وما بين عرب التطبيع الذي يطعنون قلب فلسطين المعادلة مؤلمة".

ولفت إلى أن "لبنان العروبة هو لبنان الكرامة جنبا الى جنب مع المقاومة الفلسطينية وليس مع عروبة التطبيع"، مشيرا إلى أنه مهما حوصرنا وتعرضنا لهجمات سياسية وإعلامية واقتصادية لن يأتي اليوم الذي يكون فيه لبنان خائنا لفلسطين.

المصدر: النشرة