ليليا الأطرش بـ إطلالة جريئة

فن ومشاهير

ليليا الأطرش بـ فيديو جريء والجمهور: يا حيف ع شنباتك يا عصام

3 كانون الثاني 2022 11:59

تحرص الفنانة السورية ليليا الأطرش على البقاء قيد النشاط على منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما على تطبيق INSTAGRAM، حيث تشارك جمهورها من المتابعين بـ صور ومقاطع فيديو من كواليس نشاطاتها اليومية، بغية تعويضهم عن غيابها عن عالم الدراما ومجال التمثيل.



ليليا الأطرش بـ إطلالة جريئة

وتتعرض النجمة المقيمة بين لبنان والإمارات دائماً لانتقادات لاذعة من بعض الرواد على هامش إطلالاتها العصرية ذات التصاميم الكاشفة الجريئة، والتي كان آخرها شريط فيديو قصير، نشرته مساء أمس عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

استعرضت فيه إطلالتها الأخيرة على هامش حضورها إحدى السهرات، حيث بدت مرتدية فستاناً قصيراً من قماش الحرير الناعم، تميز بـ أكمامه الكاشفة وقصة الصدر الواسعة والمزينة بـ قماش الدانتيل الشفاف، والذي كشف عن أجزاء واسعة من جسدها العلوي بشكل واضح.

ونسقت ليليا مع إطلالتها تسريحة الشعر الـ WAVY المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الظاهر SMOKY، واستكملت ظهورها بـ بعض المجوهرات النسائية ذات اللون الفضي.


ردود الفعل على فيديو ليليا الأطرش

وقسمت الممثلة المبتعدة عن عالم الفن والتمثيل آراء النشطاء حول ظهورها بين ناقد ومتهم إياها بـ الجرأة وبين ساخر بـ استذكار دورها الملتزم في مسلسل البيئة الشامية " باب الحارة" بـ تدوينهم بعض الكلمات التي كان يرددها زوجها في العمل " عصام" الذي جسد دوره الفنان ميلاد يوسف، في حين تغزل البعض بـ جمالها وأناقتها المعهودة.

وجاء في التعليقات:" أين ي ليليا أنا لا أراها ولاحتى بقاياها"، و" يهرب بيتك يا أبو شوكت من هيك ما كنت تفتح دكانة أبوك بكير"، و" يا حيف ع شنباتك يا عصام"، و" وينك يا عصام يا باب الحارة"، و" يسلملي الجمال".

و" شو هـ الشفايف ليلا كلهن حب وإثارة"، و" يا لطيف شو عن تبشعي حالك"، و" الحلا والجمال كله"، و" قمة الجمال والذوق قمة الفخامة والأناقة ويسعدلي قلبك وروحك وعمرك سعادة وفرح"، و" ولك عصام تعال شوف لطفية خزتك بـ الحارة".

أعمال ليليا الأطرش

وتجدر الإشارة إلى أن ليليا الأطرش غابت عن موسم دراما رمضان للعام الثالث على التوالي، وكان آخر أعمالها التمثيلية، مسلسل " حركات بنات"، ومسلسل " حرملك 2"، ومسلسل " وهم"، غضافة غلى مشاركتها في بعض لوحات المسلسل الكوميدي الناقد " Be بساطة".

النهضة نيوز