حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

فن ومشاهير

انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي إلى الواجهة من جديد

3 كانون الثاني 2022 15:23

أثار الفنان الكويتي عقيل الرئيسي وزوجته الفاشينيستا فرح الهادي شكوك الجمهور حول انفصالهما، عقب احتفالهما بـ منئى عن بعضهما البعض ليلة رأس السنة الجديدة، بحسب منشوراتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطل كل واحد منهما على متابعيه بـ منشورات مصورة ومرئية دون الإشارة إلى الآخر، وهو ما أثار تكهنات النشطاء حول انفصالهما نهاية العام الماضي 2021.



انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

ونشرت المدونة الشهيرة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، شريط فيديو يوثق اطلاعها على الهدايا المقدمة لها من قبل المحبين، حيث بدت وهي تجلس مرتدية فستاناً طويلاً مزركشاً بـ القماش بـ اللون الأبيض.

قبل أن تنشر تدوينة مطولة، تضرعت في نصها إلى الله لمنحها عاماً جديداً مليئاً بـ السعادة والخير وجعله عام تحقيق الأماني وأن يكون بداية حياة أفضل لها.


وذلك بـ التزامن مع مشاركة عقيل صورة جديدة له عبر ستوري حسابه الرسمي في سناب شات، وتغريده بـ القول:" عام أدبر وعام أقبل.. لاندري ما الله قاضٍ فيه.. فـ اللهم عفوك عما فات.. وحسن تدبيرك لما هو آتٍ إلينا".


حقيقة انفصال عقيل الرئيسي وفرح الهادي

وأحدثت منشورات الثنائي الكويتي الشهير ضجة عارمة بين أوساط النشطاء اللذين تكهنوا بـ انفصالهما كونهما لم يطلا معاً في المنشورات المرئية ولم يشيرا إلى بعضهما البعض في تدويناتهم بـ خلاف العادة.

وذلك قبل أن يحسم بعض النشطاء الجدل حول الأمر مستندين على ظهور فرح وعقيل في ذات المكان، وهو ما أطلق بحقهما الاتهامات بـ محاولة إثارة الجدل ولفت الأنظار.


حيث جاء في التعليقات على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي:" كيف منفصلين وهما نفس المكان مصورين عادي ترى"، و" يبغون ترند يمكن"، و" لاتقولون عورني قلبي عليها"، و" يبون زيادة متابعين لهم"، و" ترى قاعدين بـ نفس المكان".

وأيضاً:" إثارة جدل وتشويق طاح سوقهم"، و" الحين دورهم فيلم هندي جديد"، و" لامنفصلين ولاشي.. ليش تطلع كلام من كل عقلك.. كذا ناس فاضية"، و" الناس تدور مشاكل مشاهير صار إدمان".

أعمال فرح الهادي وعقيل الرئيسي

والجدير بـ الذكر أن الثنائي الكويتي الشهير فرح وعقيل، حضرا مؤخراً في بطولة مسلسل " بين ايديك" إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الخليجي، نذكر منهم:" طيف، إيمان الفيصل" وغيرهم.

النهضة نيوز