محمد الحمود متهم بـ استغلال فيديو بكاء مودل روز

فن ومشاهير

بكاء مودل روز يدفع محمد الحمود للحديث عن السبب والجمهور يتهمه بـ الكذب والاستغلال

5 كانون الثاني 2022 12:56

خرجت عارضة الأزياء السعودية روان عبد الله، المعروفة بـ اسم مودل روز على الجمهور باكية، دون التحدث عما يؤرقها أو التلميح إلى السبب الذي دفعها إلى البكاء، وذلك في فيديو قصير، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

وهو ما استغله رجل الأعمال السعودي محمد الحمود للرد عليها بـ الإشارة إلى أن بكاء مودل روز، جاء نتيجة عدم قبوله العودة إليها رغم محاولاتها المتكررة لدفعه إلى ذلك وارسالها العديد من الاشخاص للتواسط معه ومن بينهم أفراد من عائلتها.


مودل روز ومحمد الحمود

حيث نشر زوج عارضة الأزياء والمسوقة الشهيرة عدة تدوينات مقتضبة على هامش خروجها باكية في منشور مرئي قصير، كتب في إحداها:" الحين تذكرني وتبكي.. أسف فاتك القطار.. لاترسل أهلك لوسمحت.. حياتي أفضل".


وأصر على رفضه مسامحة زوجته وفض الخلاف القائم بينهما والعودة إليها، قائلاً:" والله لو أمك تبكي تحت رجلي.. انتهى الموضوع.."، وأشار إلى استعانتها بـ بعض الأشخاص للدخول كـ واسطة خير بينهما بـ طلب منها، مؤكداً أن الأمر مستحيل بعدما أثبتت المواقف معدنهم.


ودون في منشور مقتضب، شاركه عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات:" كثير من الناس حاولوا معي.. بس الاختبارات أثبتت معدنهم.. الجاي أفضل إن شاء الله وربي".


ردود فعل النشطاء على منشورات زوج مودل روز

وانقسمت آراء النشطاء على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا بين ناقد لمحمد الحمود ومتهم إياه بـ استغلال المنشور لصالحة وبين ساخر بـ عرض المساعدة على مودل روز ومتهم إياها بـ خيانة زوجها.

وجاء في تعليقات رواد منصة تطبيق INSTAGRAM:" ما درت عنك استريح بس يا إبر راس"، و" أصلاً ما كانت تبكي عليه.. يضحك يسوي شو لنفسه"، و" بعدك ما شفتي شي ارجعي لله.ز العري والمشاهدات ما تفيدك".

وأيضاً" يمه يا التأليف يمه ولاتفكر ترجع له.. هذا كم دافع لصاحبة الحساب.. لا وبعض التعليقات مصدقة والله خل درت عنكم"، و" ممكن ما تبكي عليه"، و" إش نسوي لها طيب"، و" ترى هي اللي خانته.. بكل الأحوال يعني ما هي مظلومة".

النهضة نيوز