محمد عبده يثير ضجة عارمة بـ إعلانه عن مولوده الجديد

فن ومشاهير

محمد عبده يستقبل مولوده الحادي عشر ويعلن عن اسمه

5 كانون الثاني 2022 13:23

رزق الفنان السعودي محمد عبده بـ فجر اليوم الأربعاء بـ مولود ذكر، أطلق عليه اسم " سلمان" تيمناً بـ العاهل السعودي سلمان عبد العزيز، وزفَّ الخبر إلى جمهوره في منشور مقتضب، نشره عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


محمد عبده

وكشف فنان العرب عن استقباله لمولوده الجديد وعن الاسم الذي انتقاه له في تدوينة مقتضبة، غرد بها عبر حسابه الرسمي في تطبيق التدوينات القصيرة " تويتر"، كتب فيها:" الحمد لله رب العالمين رزقت فجر هذا اليوم بـ مولود أسمته سلمان.. تيمناً بـ اسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله..".


وتلقى على إثره الفنان الخليجي القدير عبارات التهنئة والمباركة من جمهوره، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الفكاهية الساخرة بـ إشارة مدونيها إلى عمر محمد عبده ووجوب استقباله لأحفاده وليس لمواليده من الأبناء الجدد.

ومن التعليقات:"ألف مبروك يتربى في عزك"، و" ألف مبروك يا عميد الفن وحبيب الملايين"، و" من الحين أقولك محجوز لـ بنتي وما نبي مهر تمون يا الغالي"، و" تكفى تأكد زين ممكن حفيد مو مولود"، و" وربي قرأت التغريدة مرتين أنأكد مولود ولاحفيد"، و" بطل يا بو نورة.. استمر يا وحش محارب في عالم الفن ومحارب تالي الليل.. كم أنت عظيم يا بطل".

وأيضاً:" ههه ضحكت ضحكت الله يسعدك"، و" احنا لسا ما بدينا وأحس إني طافية وأنت ما شاالله هذا اللي يقولوا فيه البركة"، و" وحش يا بو نورة بـ عمر السبعين شغال بـ المسرح وبكل مكان"، و" بركات أبو عبد الله"، و" اتأكد تكفى أبو نورة يمكن حفيدك"، و" قولوا ما شالله وش ذا تعليقات ههه يمكن قصده حفيد".

أبناء محمد عبده

والجدير بـ الذكر أن "سلمان"، هو المولود الحادي عشر للفنان السعودي الشهير، إذ أن لـ محمد عبده عشرة أبناء، هم" نورة، بدر، دلال، عبد الرحمن، خالد، ريم، هيفا، ود، العنود، عليا".

محمد عبده يمازح عبد المجيد عبد الله

وجذب الفنان محمد عبده أنظار الجمهور إليه قبل أيام قليلة، عقب ممازحته لمواطنه النجم القدير عبد المجيد عبد الله عند وقوفهما على مسرح احتفالية تريو الرياض، بـ القول:" شايفك ما بيك شي زي الجني..".

وذلك بعد توضيح عبد الله أسباب غيابه عن احياء الحفلات الغنائية وشرحه للأعراض التي يعاني منها بـ فعل إصابته بداء مانيير " التهاب الأذن الداخلية".

محمد عبده يقلد مايكل جاكسون في احتفالية لقب الهلال

كما لفت فنان العرب أنظار الجمهور إليه في وقت سابق، بعدما ظهر بـ ملابس شبابية عصرية وقلد رقص النجم الأمريكي مايكل جاكسون في حفل لقب الهلال في بوليفارد الرياض.

النهضة نيوز