التعليق الأول من أحمد فلوكس بعد تأييد حكم حبسه في قضية سب ياسمين عزت

فن ومشاهير

أحمد فلوكس يعلق على تأييد حكم حبسه في قضية سب وقذف ياسمين عزت

5 كانون الثاني 2022 13:48

أبدى الفنان المصري أحمد فلوكس عدم اهتمامه وتأثره بـ الحكم الجديد الصادر ضده من قبل محكمة الاستئناف الاقتصادية في قضية سب وقذف وإزعاج سيدة الأعمال الحالية ولاعبة كرة السلة السابقة ياسمين عزت، والمتمثل بـ تأييد حكم حبسه لمدة عامين، ورفض المعارضة الاستئنافية المقدمة من قبله على هامش القضية.


حبس أحمد فلوكس في قضية سب وقذف ياسمين عزت

وجاء الحكم الصادر بحق النجم المصري ليؤيد الحكم السابق الصادر من قبل محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، والذي قضى بـ حبس أحمد فلوكس لمدة عامين وغرامة تقدر بـ مائتي ألف جنيه، في حين حددت الكفالة بـ خمسين ألف جنيه.

وأتى تأييد الحكم بعد فترة لابأس بها من إقامة لاعبة منتخب مصر لكرة السلة سابقاً ياسمين عزت، دعوى تتهمه فيها بـ السب والقذف والتعرض لها ولأسرتها وتهديده لهم بـ الإيذاء والتشهير بـ سمعة العائلة دون وجه حق.

رد أحمد فلوكس

وفاجأ فلوكس جمهوره خلال الساعات القليلة الماضية بـ طريقة تعليقه على تأييد حبسه في القضية، إذ أبدى قوة وعدم اكتراث بـ الأمر، وذلك بـ مشاركته فيديو مجتزأ من أغنية الفنانة التونسية ساندي " كبر دماغك وماتشلش هم"، قبل أن يعود ويشارك صورة جمعته بـ زوجته ووالدة طفله، السيدة رابيا، دون أن يتطرق بشكل جدي إلى الحديث عن حكم الحبس الصادر بحقه.


وجذبت الردود أنظار المتابعين اللذين ساندوا الفنان الشاب من خلال خاصية التعليق بـ إرفاق دعائهم لهم ولعائلته بـ الحفظ من كل مكروه وأكدوا على ضرورة تحميل النفس ما لاطاقة بها به.


ومما جاء في التعليقات:" متوجعش قلبك"، و" مية مية يا فنان"، و" ربنا يحفظكم لبعض ويسعدكم مع بعض ويبعد عنكم كل العيون الوحشة"، و" يا رب يخليكم لبعض ودوم المحبة ويطول بـ عمركم حتى تشوفوا أولاد سيف يا رب.. ويفتح ليك يا أحمد ابواب واسعة من حيث لاتعلم يا رب"، " ربنا يحفظكم من كل مكروه"، و" ما شاء الله ربنا يحفظكم"، و" ربنا يسعدكم دائماً".

براءة أحمد فلوكس من قضية سب وقذف ياسمين عزت

وتجدر الإشارة إلى أن حكم تأييد حبس أحمد فلوكس، جاء بعد أربعة أشهر من تبرأته من عدة تهم وقضايا وجهها له رجل أعمال مصري.

النهضة نيوز