نورثروب غرومان تقدم نظام قيادة معركة متكامل للجيش الأمريكي

الرصد العسكري

نورثروب غرومان تقدم نظام قيادة معركة متكامل للجيش الأمريكي

5 كانون الثاني 2022 18:46

حصلت شركة نورثروب غرومان على عقد مدته خمس سنوات بقيمة تزيد عن مليار دولار من الجيش الأمريكي للإنتاج الأولي ذي المعدل المنخفض والإنتاج الكامل لنظام قيادة المعركة المتكاملة في 23 كانون الأول 2021.



شركة نورثروب غرومان لأنظمة الدفاع


وقالت ماري بيتريزين، نائبة رئيس الشركة ورئيسة شركة نورثروب غرومان لأنظمة الدفاع: "إن نظام قيادة المعركة المتكاملة هي حجر الزاوية في استراتيجية تحديث الجيش الأمريكي للدفاع الجوي والصاروخي لمواجهة ساحة المعركة المتغيرة، ومن خلال العمل عن كثب مع الجيش، نتطلع إلى الاستفادة من بنية نظام قيادة المعركة المتكاملة لإنشاء قدرة قيادة وتحكم في جميع المجالات".


الولايات المتحدة


بموجب هذا العقد، ستقوم شركة نورثروب غرومان بإنتاج وإدخال نظام قيادة المعركة المتكاملة وتوفير هندسة المنتجات والدعم اللوجستي للولايات المتحدة واختيار القوات المتحالفة من خلال المبيعات العسكرية الأجنبية.


تعتبر بنية نظام قيادة المعركة المتكاملة المرنة والمفتوحة والوحدات والقابلة للتطوير أساسية لدمج جميع الأصول المتاحة في ساحة المعركة، بغض النظر عن المصدر أو الخدمة أو المجال. وتمكن هندسته من التكامل الفعال وبأسعار معقولة للأنظمة الحالية والمستقبلية، من خلال العديد من اختبارات الطيران الناجحة، حيث أثبت نظام قيادة المعركة المتكاملة قدرته على توصيل ودمج بيانات أجهزة الاستشعار متعددة الخدمات في أسلحة متعددة الخدمات مما يدل على قدرات ممتازة.


نظام قيادة المعركة المتكاملة للجيش الأمريكي


يذكر أنه ومنذ أن سلمت شركة نورثروب غرومان أول نظام قيادة المعركة المتكاملة للجيش الأمريكي، خضع البرنامج لاختبارات بيئية ونيران حية وتطويرية مكثفة للأجهزة، وشارك في العديد من تدريبات الخدمة المشتركة والجيش الأمريكي، وتأتي الجائزة الحالية في أعقاب اختبار الطيران الأخير للبرنامج الذي دمج أنظمة متعددة المجالات عبر الخدمات وقرار وزارة الدفاع الذي يأذن لنظام قيادة المعركة المتكاملة بالمضي قدماً في الإنتاج الأولي منخفض السعر نتيجة لاختبار المستخدم المحدود الناجح.



المصدر: Army Recognition