شكران مرتجى تكشف عما يبكيها وترفض الزواج لهذا السبب

فن ومشاهير

شكران مرتجى تحسم الجدل حول إمكانية زواجها وتبكي بـ فعل التنمر

6 كانون الثاني 2022 16:18

كشفت الفنانة شكران مرتجى عن استيائها من عبارات التنمر التي تطالها عبر السوشيال ميديا، وقالت أنها تبكي في بعض الأحيان من العبارات السلبية، وذلك على الرغم من تصالحها مع نفسها واعجابها بـ شخصيتها، موضحة أنها تعتبر نفسها من أحلى الفتيات وأجملهنَّ.



شكران مرتجى تتحدث عن العمر والزواج

وأوضحت النجمة السورية الفلسطينية في حوارها الإذاعي مع الإعلامي باسل محرز أنها لاتفكر في تكرار تجربة الزواج، مبينة أن على ضرورة وجودة الحب في حياتها، معلقة:" أنا واقعية وشروط الارتباط تغيرت وصرت قادرة عيش لحالي.. بس الحب لازم يضل موجود".

وعن التعليقات السلبية التي تطالها بين الفينة والأخرى وكمِّ التنمر الموجود على السوشيال ميديا ومدى تصالحها مع نفسها ومع سنها، أكدت النجمة الشهيرة أنها وعلى الرغم من احتفالها مؤخراً بـ عيد ميلادها الـ 50 إلا أنها معجبة بـ شكلها وترى نفسها من أجمل الجميلات، وأشارت إلى أن التنمر من أسوء الأمور الموجودة في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها وعلى الرغم من ثقتها العالية بـ نفسها، إلا أنها عبارات التنمر تبكيها في بعض الأحيان.


شكران مرتجى تعلق على القضايا الاجتماعية

وصرحت نجمة الدراما السورية بـ أسباب تناولها لبعض القضايا الاجتماعية في منشورات مطولة عبر حساباتها الرسمية في السوشيال ميديا، مؤكدة أنها لاتسعى من خلالها لـ ركوب موجة الترند وتصدر مؤشرات قوائم الرائج، بل تهدف إلى أن تكون مؤثرة بـ الإيجاب، خاصة وأنها تعيش بين الناس وتشاركهم ملامح حياتهم اليومية وتتأثر مثلهم بـ الأزمات التي تعصف بـ البلاد ومنها الاقتصادية والمعيشية.

وبينت ان الفنان لايعيش بـ عالم بعيد عن واقع عامة الناس، مشيرة إلى أنها تعرضت لخسائر مادية جمّة جراء ثقتها الزائدة بـ بعض الأشخاص المقربين منها ومن أحد البرامج التي شاركت فيها، مما دفع بها لاتخاذ إجراءات قانونية واللجوء إلى القضاء.


وأشادت شكران مرتجى في معرض حواها المذاع عبر أثير إذاعة " المدينة FM" أن ما يميز شركتي " الصبّاح وإيغل فيلم"، هو اهتمامهما بـ طاقم العمل كـ كل والاحترام الذي يطغى على تعاملهم مع بعضهم البعض.

أعمال شكران مرتجى الجديدة

وعن جديدها الفني، أشارت الفنانة شكران مرتجى إلى أنها ستتنافس في موسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل عربي مشترك بت عنوان " ذهب أيلول"، وكشفت عن انتهائها مؤخراً من تصوير لوحتين فنيتين من لوحات الجزء الخامس عشر من مسلسل بقعة ضوء.

وأوضحت أنها تستعد لخوض بطولة مسلسل كوميدي وعمل آخر درامي اجتماعي، مبينة أن نصوص هذين العملين بين يديها.