شركة نورثروب غرومان تكمل الاختبار الثابت لمحرك صاروخ بريسيجن سترايك

الرصد العسكري

شركة نورثروب غرومان تكمل الاختبار الثابت لمحرك صاروخ بريسيجن سترايك

6 كانون الثاني 2022 16:54

أكملت شركة نورثروب غرومان بنجاح اختباراً ثابتاً لمحركها الصاروخي بريسيجن سترايك "الضربة الدقيقة" كجزء من جهود تأهيل المحرك، ويدعم الاختبار المتطلبات اللازمة للتحقق من تصميم محرك الشركة للإنتاج.




صواريخ نورثروب غرومان


قالت ريبيكا تورزون، نائبة الرئيس لمنتجات الصواريخ بشركة نورثروب غرومان: "مع اكتمال اختبار محرك صاروخي ناجح آخر، نقترب خطوة واحدة من تزويد الجيش الأمريكي بقدرة نيران بعيدة المدى من الجيل التالي، حيث يوفر محركنا الجديد أداءً محسناً يترجم إلى زيادة دقة الأسلحة والمواجهة لمقاتلينا".


أثبت الاختبار أن المحرك استوفى جميع متطلبات الأداء بعد تكييفه لدرجات حرارة شديدة البرودة، كما سيخضع محرك الصاروخ لسلسلة من اختبارات التأهيل الإضافية قبل الإرسال الأولي في عام 2023.


صواريخ بريسيجن سترايك


ستحل صواريخ بريسيجن سترايك محل نظام الصواريخ التكتيكية للجيش "أتاكامس"، مما يوسع بشكل كبير النطاق ويضاعف الحمولة من خلال توفير صاروخين لكل جراب إطلاق مقابل صاروخ واحد من أتاكامس، وأصبحت هذه الترقية ممكنة بفضل محرك الصاروخ الجديد، بريسيجن سترايك من نورثروب غرومان، والذي يشتمل على أحدث تقنيات الدفع الصلب عالية الأداء بالإضافة إلى ميزات سلامة الجنود المحسّنة.


ستنتج شركة نورثروب غرومان نظام الدفع الخاص بـ بريسيجن سترايك في منشأة التصنيع الخاصة بها في مختبر أليغاني للمقذوفات في مركز الصواريخ، وتدفع استثمارات الشركة في التقنيات الرقمية القدرة على تحمل التكاليف في واحدة من أكثر مرافق إنتاج محركات الصواريخ التكتيكية الصلبة حداثة وكفاءة في العالم.


الجيش الأمريكي


هذا وتسمح هذه التطورات بالتحول السريع لنظام بريسيجن سترايك الجاهز للإنتاج لدعم طلب الجيش الأمريكي للحصول على قدرة تشغيلية مبكرة، وتضمن الكفاءة المحققة من التحول الرقمي أن المقاتل مجهز بشكل أسرع من أي وقت مضى.



المصدر: Army Recognition