هل يفكر كريستيانو رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد

رياضة

هل يفكر كريستيانو رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد

7 كانون الثاني 2022 14:18

تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إنكلترا منذ عودته إلى مانشستر يونايتد في أيلول من العام الماضي قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي.

لكن يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يبدو غير سعيد في أولد ترافورد، ويقال أن عدم نجاح يونايتد والانقسامات داخل الفريق أجبرت لاعب كرة القدم الأسطوري على إعادة التفكير في مستقبله مع النادي الشهير. 

أفادت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن كريستيانو رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات يفكر في الابتعاد عن مانشستر يونايتد في ختام موسم 2021-22 إذا لم يعجبه اختيار النادي على المدى الطويل، حيث أقال فريق الشياطين الحمر النرويجي أولي جونار سولشاير في أواخر العام واستبدله بمدير مؤقت، وهو رالف رانجنيك.

ووفقاً لوسائل الإعلام، فإن رونالدو الذي عاد إلى يونايتد لفترة ثانية في الربع الثالث من عام 2021، يتابع تحركات النادي فيما يتعلق بتعيين مدربه التالي على المدى الطويل عن كثب، حيث يستمر عقد CR7 مع يونايتد حتى عام 2023 مع خيار التمديد لمدة 12 شهر.

لكن الصحيفة تدعي أن مهاجم ريال مدريد السابق سيختار إنهاء ارتباطه بالبطل الإنكليزي 20 مرة في نهاية مشوارهم الحالي إذا كان يعتقد أن رئيس النادي القادم لن يسمح له بلعب مباراته الطبيعية.

لم يتغير شيء تقريبًا في اليونايتد منذ وصول رانجنيك بعد إقالة سولشاير حيث يواصل الفريق الذي كان قوياً يوماً ما صراعه في جميع المسابقات.

وعلاوة على ذلك، كانت هناك تقارير في الأيام الأخيرة عن تصعيد الخلاف داخل معسكرهم، وهو الأمر الذي أكده مدافع إنكلترا لوك شو خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وبالإضافة إلى ذلك، شكك النقاد، بمن فيهم القائد السابق للفريق غاري نيفيل، في لغة جسدهم على أرض الملعب.

وبعد أن جاء رانجنيك، كانت خطة يونايتد تتمثل في إبقائه مديراً مؤقتاً لمدة ستة أشهر ونقله إلى دور "مستشار كرة القدم الأول" بعد تعيين مدير متفرغ خلال الصيف.

رانجنيك، الذي لم يستبعد حتى الآن رونالدو من تشكيلة يونايتد الأساسية، معروف بأسلوبه الشديد في الضغط، وهو أمر لا يحبه رونالدو كثيراً.

وعلى الرغم من أن النادي لا يفكر في تعيين الألماني كمدرب دائم له، فقد ورد أن رونالدو أوضح للإدارة أنه لن يعجبه إذا تم تسليم رانجنيك مقاليد الأمور بدوام كامل.

ووفقاً لوسائل الإعلام، فإن رونالدو "اعتقد أنه سيكون أفضل من هذا" ولأنه "فائز بالفطرة" فإنه يتمنى "الفوز بمزيد من الألقاب".

لكن مصير رونالدو سيظل بين يدي رانجنيك حيث أنه مستعد للعب دور رئيسي في تعيين المدرب القادم لمانشستر يونايتد.

وإلى جانب ذلك، سيكون الرئيس التنفيذي الجديد ريتشارد أرنولد، الذي سيحل محل إد وودوارد في هذا المنصب في شباط، الرجل الرئيسي الآخر في اختيار رئيس الفريق الجديد.

النهضة نيوز _ بيروت