هاني رمزي يتشبه بـ النساء

فن ومشاهير

هاني رمزي يطل بـ ملابس نسائية ويكشف تفاصيل مسلسله الجديد

7 كانون الثاني 2022 17:29

رصدت إحدى البرامج الحوارية المعنية بـ نقل أخبار النجوم، الفنان المصري هاني رمزي، وهو يرتدي ملابس نسائية في كواليس تصوير مسلسله الجديد" القاتل الذي أحبني"، والذي يعود من خلاله إلى عالم الدراما التلفزيونية بعد غياب تجاوز الثمانية أعوام.


هاني رمزي

وكشف النجم الشهير في حواره المتلفز مع برنامج the insider بالعربي سبب ظهوره بـ ملابس نسائية وبمكياج الوجه الكامل، مبيناً أنه يخوض في العمل الدرامي شخصية هاربة تتطلب منه التخفي والاختباء، وعليه يطل في هذا المشهد متنكراً بـ هيئة المرأة.

وعن سبب اختياره الوقت الحالي للعودة إلى عالم الدراما التلفزيونية، قال بـ أنه أراد العودة بـ عمل درامي قوي، خاصة وأن غيابه عن الشاشة الصغيرة تجاوز الثمان سنوات، وأوضح أنه وجد في نص مسلسل " القاتل الذي أحبني" ما أراد، وأشار إلى أنه سعيد بـ خوض بطولة هذا العمل، خاصة وأنه يتعامل من خلال للمرة الثالثة مع المخرج عمرو عابدين.

وتفاعل المتابعون بـ إيجاب مع خبر عودة هاني رمزي إلى عالم الدراما التلفزيونية، وذلك في معرض تعليقهم على اللقاء بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة التابعة والترويجية لـ برنامج the insider على مواقع التواصل الاجتماعي، ومما جاء:" ألف مبروك"، و" يجنن"، و" بـ انتظارك".


هاني رمزي بطل مسلسل القاتل الذي أحبني

وتجدر الإشارة إلى أن هاني رمزي يخوض بطولة العمل الدرامي الجديد إلى جنب مجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، دنيا ماهر، صلاح عبد الله، ياسر فرج" وغيرهم نخبة من النجوم.

آخر أعمال هاني رمزي

وعُرض للفنان المصري مؤخراً فيلم " 200 جنيه" الذي خاض بطولته إلى جانب كل من:" أحمد رزق، خالد الصاوي، أحمد السقا، إسعاد يونس، طارق عبد العزيز، ليلى علوي، مي سليم، دينا فؤاد، ملك قورة، أحمد صلاح السعدني"، والعمل من تأليف محمد أمين ومن إخراج أحمد عبدالله.

وحضر هاني رمزي في وقت سابق من خلال مسرحية " أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل" والتي قدم فيها شخصية " أبو العربي".

النهضة نيوز