حقيقة خطوبة نيكول سابا لـ ياسر جلال وخلافها مع مايا دياب

فن ومشاهير

نيكول سابا تكشف حقيقة خطوبتها في السابق لـ ياسر جلال وتتحدث عن علاقتها بـ مايا دياب

7 كانون الثاني 2022 19:21

نفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا الأخبار المتداولة حول ارتباطها بـ النجم المصري ياسر جلال قبل زواجها من الممثل يوسف الخال، وأدرجت كل المعلومات المنتشرة حول خطوبتها من الأول في بند الشائعات، وجاء ذلك في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم ضمن برنامج " حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس.



نيكول سابا

وأكدت الممثلة الشهيرة أن علاقتها بـ النجم المصري علاقة زمالة لا أكثر، موضحة أنها التقت به أول مرة في كواليس مسلسلهما " نور مريم"، معلقة:" ياسر جلال زميل عزيز ونجم كبير.. أنا ما كنتش أعرفه قبل كده.. احنا اتقابلنا في مسلسل نور مريم.. واشتغلنا مع بعض.. ما عرفش ليه الشائعات.. هو مرتبط وأنا كمان".

نيكول سابا تتحدث عن عمليات التجميل

وعن خضوعها لـ عمليات التجميل، أوضحت نيكول أن الأمر عادي جداً وخاصة في الوقت الراهن، وأبدت عدم خوفها من علامات الشيخوخة التي ترافق التقدم في السن.

وقالت:" نحن بقينا في زمن منفتح ونحن شغلنا بـ نمثل ونغني ونتصور.. عايزين نسهل عيشتنا.. وخلق التجميل للداعي الضروري فكيف في شغلي.. وأنا بلجأ لـ عمليات التجميل مش بسبب خوفي من الزمن لأ.. الزمن هو اللي بـ خاف مني.. أنا مقتنعة إن الشيخوخة علينا حق.. وطول ما الروح شباب يبقى العمر مجرد رقم".


علاقة مايا دياب ونيكول سابا

وأوضحت أن علاقتها بـ مواطنتها مايا دياب عادية ولا صحة لوجود خلافات بينهما، مشيرة إلى أنهما ليستا صديقتين مقربتين وإنما تعرفان بعضهما البعض معرفة سطحية، وعن إمكانية تعاونهما معاً في ديو غنائي، أكدت نيكول أن فكرة الديو الغنائي بـ النسبة لها غير مناسبة، إذ أنهما يقدمان نمطاً غنائياً قريباً من بعضهما البعض ومفهوم الديو قائم على مزج الاختلاف.

أغنية الجو حلو

وحققت نيكول سابا مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال أغنية " الجو حلو" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب.

وتعاونت فيها النجمة اللبنانية بـ الكلمات مع شريف عبيد وبـ الألحان الملحن مع محمد يحيى وفي التوزيع الموسيقي أمين نبيل، فيما صورت الأغنية بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرج شارل شلالا.