منة شلبي تحرر محضرا ضد ممرضتين

فن ومشاهير

منة شلبي تتقدم بـ بلاغ ضد ممرضتين بـ تهمة إهمال رعاية والدتها الفنانة زيزي مصطفى

9 كانون الثاني 2022 14:56

تقدمت الفنانة المصرية منة شلبي، مساء يوم أمس السبت بـ بلاغ رسمي ضد ممرضتين، وحررت بحقهما محضراً رسمياً اتهمتهما فيه بـ الإهمال الطبي لوالدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، وذلك أثناء رعايتهما لها خلال فترة مرضها واستشفائها في محل إقامتها في منطقة الجونة.



منة شلبي

ووجهت النجمة الشابة اتهاماً صريحاً للممرضتين بـ التسبب في تدهور حالة والدتها الصحية عند معالجتهما لها من جرح أصيبت به أثناء تواجدها في منطقة الجونة السياحية، وأوضحت في تفاصيل الاتهام المدرج في المحضر الذي حررته في أحد أقسام مدينة الغردقة والذي يحمل رقم 549 لعام 2022.

أن الممرضتين قامتا بـ غسل الجرح بـ سكب مياه ساخنة عليه، بدلاً من استخدامهما للمياه الدافئة، كما هو متبع طبياً، مما أدى إلى تدهور التهاب الجرح وتقيحه.

وتبين خلال التحقيق أن الممرضتين تتبعان لإحدى الشركات الطبية الكائنة في منطقة الجونة، وقد استعانت بهما منة عقب إصابة والدتها بـ جرح، بغية متابعة حالتها الصحية والإشراف على علاجها داخل مكان إقامتها.


جديد منة شلبي

وعلى الصعيد الفني، انضمت الفنانة الشابة مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل " بطلوع الروح" تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكرى، وبطولة كل من:" أحمد السعدني، إلهام شاهين".

آخر أعمال منة شلبي على صعيد الدراما التلفزيونية

في حين كان آخر أعمال شلبي في عالم الدراما التلفزيونية، مسلسل :" ليه لأ" سيناريو وحوار دينا نجم وتأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وشاركت في بطولته إلى جانب مجموعة من الفنانين، منهم:" أحمد حاتم، مراد مكرم، دنيا ماهر، سارة عبد الرحمن، سليم مصطفى، مها أبو عوف، تامر نبيل، يارا جبران"، وبـ مشاركة الطفلين " منى أحمد زاهر وسليم مصطفى".

منة شلبي في من أجل زيكو

ويعرض للنجمة المصرية منة شلبي حالياً الفيلم السينمائي " من أجل زيكو" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" كريم محمود عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، إسعاد يونس، محمد حافظ، يوسف صلاح، أحمد علي"، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

النهضة نيوز