عمرو دياب يحتفل بـ عيد ميلاد روان بن حسين

فن ومشاهير

عمرو دياب يحتفل بـ عيد ميلاد روان بن حسين ومتابعون يتكهنون بـ ارتباطهما: أيوا أنت الجميلة وأنت رايقة

9 كانون الثاني 2022 15:04

شاركت الفاشينيستا والفنانة الكويتية روان بن حسين الجمهور المتابع لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ شريط فيديو قصير من كواليس المفاجأة التي أعدت لها من قبل إحدى صديقاتها بـ مناسبة حلول عيد ميلادها الرابع والعشرين، كشفت من خلاله عن مفاجأة صديقتها لها بـ دعوة النجم المصري الشهير عمرو دياب وحضوره حفل عيد الميلاد واحتفائه بها من خلال الغناء لها.


عمرو دياب في عيد ميلاد روان بن حسين

وظهرت مشهورة سناب شات في المقطع المرئي، وهي تتمايل تتوسط ضيوف حفل عيد ميلادها وسط غنائهم لها، وبدا النجم الشهير وهو يقف بجوارها قبل أن يهُم إلى تهنئتها بعد إطفائها شمعة عيد ميلادها الموضوعة على قالب الحلوى.

وحاز المنشور على اهتمام المتابعين اللذين انهالوا عليه بـ عبارات التهنئة والمعايدة، بينما اتجه البعض للتلميح بـ وجود علاقة بين روان وعمرو خاصة وأنه يتواجد في حفل عيد ميلادها للعام الثاني على التوالي، في حين اتجه آخرون إلى مغازلة الفاشينيستا الشهيرة والإشادة بـ إطلالتها.

ومما جاء في المنشور:" أيوا أنتِ الجميلة وأنتِ رايقة"، و" حبيبي الحلو"، و" جمالك"، و" تجنين رورو"، و" كيكتي"، و" الهضبة"، و" حياتي"، و" تهبلي"، و" كل عام وأنتِ سالمة"، و" روح روحي"، و" العمر كله في سعادة وعافية ويحفظ لك ابنتك يا أحلى روان".


روان بن حسين تنتسب إلى جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين

وفي وقت سابق، كشفت مدونة الموضة الشهيرة عن انضمامها إلى عضوية جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، وذلك من خلال صورة جديدة، نشرتها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها وهي تحمل في يدها بطاقة الانتساب، معلقة على المنشور:" انتسبت رسمياً إلى جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين.. الحمد لله لك يا رب".


وجاء قبول انتساب روان إلى الجمعية بعد فترة وجيزة من تعرضها لهجوم لاذعٍ وقاسٍ من قبل بعض النشطاء على هامش مشاركتها فيديو قصير يرصد خضوعها لعملية سحب الخلايا الجذعية من جوانبها ( منطقة الخصر) بهدف معالجة تساقط شعرها بـ المادة المستخلصة بعد فرزها من قبل الطبيب المختص وحقنها بـ المنطقة المراد معالجتها.

وهو ما دفع روان بن حسين للرد حينها على منتقدي ظهورها ومتهميها بـ الخضوع لعملية شفط دهون المؤخرة في فيديو قصير، فندت فيه الاتهامات الموجهة لها وأوضحت ماهية العملية التي أجرتها، قبل أن تتوعد مهاجميها بـ ملاحقتهم عن طريق القانون.