فهد الكبيسي يرد على شكوى الفنانة أحلام بعد استدعائه إلى التحقيق

فن ومشاهير

فهد الكبيسي يرد على الفنانة أحلام والكويت تنتفض لمعرفة تفاصيل مخالفة النجمين للإجراءات المفروضة لمواجهة فيروس كورونا

10 كانون الثاني 2022 11:45

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الجدل خلال الساعات القليلة الماضية عقب شكواها من التمييز في قانون الحجر المتبع في الكويت على هامش تفشي جائحة فيروس كورونا، وتوجيهها نداءً إلى أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد على هامش تسهيل إجراءات مغادرة الفنان القطري فهد الكبيسي وإلزامها بـ الحجر الصحي، مما استدعى قراراً عاجلاً من السلطات المحلية بـ فتح تحقيق فوري في أزمة زيارة النجمين إلى البلاد.



فهد الكبيسي وأحلام الشامسي

وأوضح النجم القطري حقيقة ما جرى معه في الكويت وأسباب عدم إلزامه بـ الحجر الصحي، وذلك في فيديو قصير خرج به للرد على النجمة الإماراتية أحلام الشامسي.

قال فيه أن السلطات المختصة في البلاد طلبوا منه عند وصوله إلى أرض الكويت شهادة التطعيم بـ لقاح فيروس كورونا وبطاقة فحص pcr، وعليه تم ختم جواز سفره ليتمكن من الدخول إلى البلاد.

وأكد الكبيسي أنه وبعد دخوله إلى الكويت أجرى مسحة pcr ومن ثم أحيا حفل الزفاف المتعاقد عليه وبعد انهائه غادر البلاد، بعدما قام بكل هذه الترتيبات.


وزارة الداخلية الكويتية تفتح تحقيقا في مغادرة فهد الكبيسي وحجر أحلام

وكشفت وزارة الداخلية الكويتية، يوم أمس الاثنين عن تشكيلها لجنة تحقيق فورية للوقوف على تفاصيل دخول ومغادرة الفنان القطري فهد الكبيسي دون التزامه بـ إجراءات الحجر الصحي المتبعة للحد من انتشار وتفشي فيروس كورونا.

وأصدرت الإدارة اعامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية بياناً مقتضباً حول زيارة النجم القطري وتواجد الفنانة الإماراتية في البلاد دون أن تسميهما، مبينة أن التحقيق جارٍ للتحقق من شكوى مقدمة بحق الاثنين.

حيث أكد البيان أنه جاري اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفنان المذكور لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي، إضافة إلى اتخاذ إجراءات ضد فنانة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي المفروض في البلاد.

أحلام تشتكي من التمييز بينها وبين فهد الكبيسي

وأثارت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي ضجة عارمة بعد خروجها في عدة مقاطع فيديو قصيرة، وشكواها من فرض الحجر عليها وإلزامها بـ الجلوس في الفندق بـ التزامن مع تسهيل مغادرة النجم فهد الكبيسي من البلاد عقب انتهائه من غحياء حفل زفاف أحياه دون الالتزام بـ الإجراءات المفروضة في الكويت.

النهضة نيوز