أحلام تعتذر من الفنان فهد الكبيسي

فن ومشاهير

أحلام تعتذر من الفنان فهد الكبيسي وتؤكد أنها لم تقصد الإساءة

10 كانون الثاني 2022 17:48

اعتذرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من نظيرها النجم القطري فهد الكبيسي عقب إثارتها الجدل حول التمييز بينهما من قبل السلطات المحلية في الكويت والسماح له بـ السفر دون الالتزام بـ الإجراءات القانونية المتبعة في البلاد والمتمثلة بـ الحجر الصحي لمدة 72 ساعة بـ التزامن مع إلزامها البقاء رفقة مرافقيها في الفندق.

أحلام تعتذر من فهد الكبيسي

وشاركت النجمة الإماراتية الفيديو التوضيحي الخاص بـ فهد الكبيسي عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، وتوجهت له بـ اعتذار علني، كتبت فيه:

" لك مني كل الحب والتقدير أخوي فهد.. أنا سويت نفس اللي سويته.. وصلت ولاحد طلب مني لاحجر ولا أي شي.. وبمجرد ما وصلت الفندق سويت pcr ونتيجتي الحمدلله طيبة.. أخوي فهد أعتذر منك لأن ذكرت اسمك وأقسم بـ الله ما أقصد إساءة.. أعتقد حتى أنت ما ترضى بـ اللي صار معاية..".

وتابعت:" وأنا مبسوطة مع ربعي واجد وشفت محبتهم اللي بـ الدنيا كلها وما فيها.. أهلي أهل الكويت ولاقصور بكم ولابكل الخليج والدنيا كلها وربي دوم يسخر لك والأرض ومن عليها".


وانقسمت ردود النشطاء على اعتذار الفنانة الإماراتية من نظيرها القطري بين مشيد بـ ردة فعلها بعد تبينها حقيقة ما جرى واطلاعها على تفاصيل خروجه من الكويت وبين ناقد لتسرعها وأسلوبها الهجومي.

ومما جاء في تعليقات الجمهور على المنشور المتداول على منصات التواصل الاجتماعي:" الله يديم المحبة لازعل ولاسوء تفاهم بين الأهل"، و" أحلام دائماً متسرعة.. مع الكورونا الكل زي بعض"، و" يا محلاه قداش متربي وراقي.. تعلمي يا أحلام الأدب"، و" ياليت تتعلم الذوق من فهد".

و" يا أخي عالم غريبة.. تقتل القتيل وتمشي في جنازته"، و" فعلاً أحلام قلب أبيض مثل الثلج حبابة آني أحبها"، و" الاعتذار من شيم الكبار"، و" أخلاق عالية.. الشب فهد قمة الأخلاق وأحلام قدرت هـ الشي"، و" أحلام طيبة القلب وحبوبة.. أحب هـ الإنسانة وايد"، و" الاعتذار ثقافة راقية برافو أحلام.. ربي يديم المحبة والاحترام وحبيت رد فهد الكبيسي.. راقي ونابع عن محبة واحترام".


الداخلية الكويتية تحقق في مخالفة أحلام وفهد الكبيسي

وأعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية، أمس الاثنين، عن فتح تحقيق فوري في مخالفة كلا النجمين للإجراءات المتبعة والمفروضة في البلاد للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

وأكد البيان الصادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني  أنه جاري اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفنان المذكور لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي، إضافة إلى اتخاذ إجراءات ضد فنانة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي المفروض في البلاد.

 

النهضة نيوز